إعلان

لتفادي خطر حوادث السيارات المميتة.. شاهد هذا الفيديو

06:07 م الخميس 20 أغسطس 2015
لتفادي خطر حوادث السيارات المميتة.. شاهد هذا الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

"اتبع تعليمات المرور وادابه وقد بحذر" هذه المقوله عاده ما نجدها في الشوارع وعلي الطرقات السريعه وهي من القواعد الاساسيه للامان والسلامه، ولكي يتفادي اي سائق الخطر الداهم لحوادث الطرق لابد بالفعل ان يتبع القواعد المنظمه للمرور.

والخطر لا ينحصر فقط فيما يخلفه الحادث من اضرار ماديه واصابات جسديه قد تكون ابديه، ولكن الامر يتعدي ذلك بكثير حيث يظل الاثر النفسي بالغ ويدوم مدي الحياه.

هذا وقد اعلن في الاسبوع العالمي للامان والسلامه الذي عقد الشهر المنصرم برعايه البنك الدولي عن رقم قياسي لعدد الوفايا التي تسببها الحوادث سنوياً علي مستوي العالم والذي بلغ نحو مليون وثلاثمائه الف قتيل بالاضافه الي ملايين الاصابات الابديه.

وبين تقرير البنك الدولي ان قرابه 3500 شخص يتوفون يوميًا فوق سطح الكره الارضيه جراء حوادث السيارات التي يكون السبب فيها علي الاغلب نتاج اخطاء وتهور بشري.

وبالرغم من بذل شركات صناعه السيارات العالميه جهودًا مضنيه لابتكار وسائل امان تحمي السائق ومن معه من خطر الحوادث الا ان ذلك لم يقلل سوي بنسبه قليله للغايه، حيث يعود تفادي خطر التصادمات في الاساس الي اسلوب وطريقه قياده السائق لمركبته.

وبم أن الإنسان يحيى عمره كله يتعلم فإن أفضل العلم الذي يأتي من تجارب الآخرين، ويركز الفيديو التالي على بعض الحوادث الخطرة التي تم تسجيلها مصادفة بكاميرات مثبتة إما داخل السيارات أو في الشوارع.

ويمكن للمشاهد أن يتعلم كيف يتفادى مثل تلك الحوادث في المستقبل من أجل الحفاظ على حياته ومن معه وحتى حيوات من يسيرون بمركباتهم على الطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان