إعلان

عمرو أديب: حفل "ليالي سعودية مصرية" شيء مبهر وعمل عظيم

09:57 م الأحد 18 فبراير 2024

الإعلامي عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس
أعلن الإعلامي عمرو أديب انطلاق حفل "الليالي السعودية المصرية"، معربًا عن سعادته بالوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.

وقال "أديب"، إن دار الأوبرا المصرية هو أهم مبنى فني في الشرق الأوسط، مبديًا سعادته بتقديم حفل "الليالي السعودية المصرية"، متابعًا: "إن شاء الله تبقى حفلة مبهرة".


وأوضح أن الحفل ليس مجرد حدث فني ولكن يحمل معاني كثيرة أهمها التعاون المصري السعودي، مضيفًا: "النهاردة الفن بيقول كلمته، والناس هتقتنع بعمق العلاقات المصرية اللي استمرت على مدار 10 سنوات".


وأكمل: "أعتبر نفسي من أهل البيت مهما أقول الجهود اللي اتعملت عشان تظهر الليلة الأولى بهذا الشكل المشرف المحترم، كل واحد بيتفرج علينا ويسمعنا على الراديو بيتفرج في المسرح، هيكون على موعد بعدد من المفاجآت المبهرة".


وأضاف: "أنا متأكد أن الحاضرين هيروحوا البيت يتحدثوا عن ليلة جميلة تناسب الليلة الأولى المصرية السعودية، وشيء مبهر وعمل عظيم".

وتوافد على دار الأوبرا المصرية، عدد كبير من الفنانين والسياسيين والمشاهير، لحضور الليلة الأولى من "ليال مصرية سعودية"، التي تقام في دار الأوبرا المصرية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ووزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، صندوق Big Time ، بهدف رفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام المصرية والسعودية.

اقرأ أيضا..

عمرو دياب وليلى علوي يصلان دار الأوبرا لحضور أولى الليالي المصرية السعودية - (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان