إعلان

أيمن سلامة: سعيد بعودة فنان بقيمة توفيق عبد الحميد ويجمعني تفاهم كبير مع ريهام حجاج

01:00 م الخميس 17 مارس 2022

ايمن سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال السيناريست أيمن سلامة، إن مسلسل "يوتيرن" المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022 هو التعاون الثاني بينه وبين الفنانة ريهام حجاج بعد نجاح تعاونهما الأول في مسلسل "لما كنا صغيرين" ، ويرى "سلامة" بأن تعاونهما مثمر وهناك تفاهم في العمل بشكل كبير.

وأوضح "سلامة" خلال تصريحاته لـ"مصراوي" بأن الفنانة ريهام حجاج هي من الفنانات اللاتي يحب العمل معهن فهي على درجة كبيرة من الثقافة والوعي ودومًا ما تسعى لتقديم عمل درامي مختلف وبأنه سعيد بتجربة مسلسل "يوتيرن".

كما أكد أنه سعيدة للغاية بأن المسلسل يشهد عودة فنان بحجم وقيمة توفيق عبدالحميد للدراما التلفزيونية مرة أخرى، موضحًا أن سعادته الأكبر هي أن يعود من خلال عمل من تأليفه.

كما أعرب "سلامة" عن سعادته بالتجربة بشكل عام التي جعلته يجتمع بالمخرج سامح عبد العزيز حيث كانا دومًا ما يسعون للعمل سويًا في مشاريع سابقة ولكنها توقفت حتى تكلل مجهودهم بمسلسل "يوتيرن"، كما أنه سعيد بالعمل مع المنتج جمال العدل لما يمتلكه من خبرة كبيرة في مجال إنتاج الدراما التلفزيونية ويرى أن المسلسل تجربة هامة يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

يذكر أن السيناريست ايمن سلامة عرض له خلال موسم دراما رمضان العام الماضي مسلسل "بنت السلطان" من بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر وبيومي فؤاد وجاء المسلسل من إخراج أحمد شفيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان