إعلان

هند عاكف: بطلع تريند محترم وأزمتي بـ"القاهرة السينمائي" سوء تفاهم - حوار

11:59 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

للعام الثاني على التوالي يأتي اسم الفنانة هند عاكف ضمن الموضوعات الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، بسبب حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، إذ أطلت العام الماضي في الدورة الـ43 مرتدية على الطريقة الفرعونية، وتم تداول صورها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أما هذا العام فكانت "تريند" بسبب أزمة محاولة منعها من دخول حفل افتتاح الدورة 44، قبل أن يتم إيجاد حل والسماح لها بالدخول.

هند ظهرت مرتدية فستانا وضعت عليه شريط سينمائي، وضعت عليه صور أبرز نجوم الفن في مصر، لتوجه لهم التحية، في مهرجان السينما الأبرز، وسط حضور كبار النجوم والنجمات. وكان لـ"مصراوي" الحوار التالي معها..

قالت هند إنها حرصت على المشاركة في المهرجان وإرسال التحية لأكبر عدد ممكن من النجوم، بعضهم رحلوا عنا والبعض الآخر مازال بيننا يواصل عطائه، وأضافت "وضعت على فستان الحفل صور: علاء ولي الدين، سمير صبري، سمير غانم، دلال عبدالعزيز، ممدوح عبدالعليم، عادل إمام، محمود عبدالعزيز، أحمد زكي، فريد شوقي، هدى سلطان، حسين فهمي، خالد صالح، محمد فوزي".

وتابعت "الناس قالتلي انتي بتكرميهم، والحقيقة أنا أكون مين عشان أكرم نجوم كبار زيهم، لكن بس حبيت أفكر الناس بيهم"، مشيرة إلى أن الفستان نال إعجاب الجمهور: "الناس كانت مبهورة بالفستان، وأنا بحب الأفكار الغريبة بس تكون مناسبة وليها هدف، ده مهرجان سينمائي، صحيح عملت الحضارة الفرعونية السنة اللي فاتت لكن دي قصة تانية، وده ما هيرهقني لأنني لا أعرف ما الذي سأرتديه العام المُقبل".

هند أشارت إلى أن عدد من الصحفيين، كانوا على تواصل معها قبل افتتاح المهرجان، يسألونها عن الزي الذي حضرته للحفل، وكان ردها أن الفستان سيكون مفاجأة، وفضلت عدم الكشف عن ملامحه: "الناس اتبسطت بيه وبحب الحاجات الغريبة والمفيدة، وحابة أشكر مصمم الفستان خالد فتحي والمهندس محمود عفيفي المسؤول عن الصور، والمصممين اللي اشتغلوا ناس كتير تعبوا معايا بشكرهم كلهم".

وعن وجود اسمها كـ"تريند" بسبب الفستان الفرعوني العام الماضي، وكذلك هذا العام، قالت "لما بنطلع ترين نطلع تريند محترم والناس بتكون فرحانة".

وعن الدورة الجديدة وحفل الافتتاح، قالت هند "الدورة هذا العام مختلفة، وحضور النجوم أكبر في المهرجان، رأيت في حفل الافتتاح نبيلة عبيد، لبنى عبدالعزيز، ليلى علوي، إلهام شاهين، مدير التصوير محسن أحمد والذي كان لديه شكوى تتمثل في عدم تقديم دعوة له، لكن هذا العام أُرسلت له وتواجد، رُدت له كرامته".

وأشارت إلى أن أكثر فقرة نالت إعجابها، كانت الاستعراض الخاص بالفنان سمير صبري، موضحة "تأثرت بفقرة الفنان سمير صبري، لأن لي ذكريات كثيرة معه، واعتبرتها بمثابة تكريم غير عادي له، كذلك فقرة الراحلين بموت فيهم، وفقرة لبلبة القمراية وتكريمها على مشوارها الكبير، وهي كانت اشتغلت وهي طفلة مع الفنانة نعيمة عاكف (4 بنات وضابط)، فرحانة وحاسة انه تم تكريمي أنا أيضا".

وعن أزمة محاولة منعها من الدخول حفل الافتتاح، قالت إن ما حدث الأزمة التي ظهرت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماع، كان بسبب سوء تفاهم، تم حله.

وأوضحت هند "ما حدث كان سوء تفاهم كنت قد نسيت الدعوة، والمنظمون أرادوا الاطلاع عليها، وإدارة المهرجان ناس كبيرة تدخلت الحمد لله، أنا لا أحب الكلام في المشاكل، لأن القاهرة السينمائي مهرجان كبير".

وتابعت "سوء تفاهم اتحل بدليل إني دخلت وتواجدت ولآخر الحفلة، بس كان فيه منظمين صغيرين مش واخدين بالهم اوي مني، لكن اتحلت"، مضيفة "مينفعش الفنانين ميدخلوش ده مهرجان القاهرة السينمائي، بحضره من أيام سعد الدين وهبة والأستاذ حسين فهمي ايام الدورات اللي ترأسها قبل هذه الدورة بسنوات".

واختتمت "ده توضيح مفيش اي حاجة وهاكون موجودة لحضور باقي فعاليات المهرجان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان