إعلان

ليالي الصيفية| نسرين أمين دون مكياج.. وباسكال مشعلاني في فرنسا

12:21 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - مروان الطيب:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، والبحث عن أجواء المرج والسعادة، خاصة وأن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد. وفي هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟.

باسكال في فرنسا

نشرت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقضي عطلتها الصيفية على شواطئ فرنسا.

عمر السعيد يبارك لمحمد إمام

نشر الفنان عمر السعيد صورة له برفقه الفنان محمد عادل إمام، خلال تواجدهما في الساحل الشمالي، وهنأ محمد عادل إمام بزواجه من نوران طلعت.

هند صبري بإطلاله صيفية

نشرت النجمة التونسية هند صبري صورة جديدة لها بإطلاله صيفية عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

نسرين أمين بدون مكياج

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت بالصورة وهي ترتدي المايوه وبدون مكياج على أحد الشواطئ.

غادة عادل ورزان مغربي

نشر مصمم الأزياء سوشا صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي جمعت بينه وبين غادة عادل ورزان مغربي خلال تواجدهما في أحد المناطق الساحلية.

إيمان العاصي

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة جديدة لها خلال قضائها عطلتها الصيفية، حيث ظهرت العاصي بالصورة وهى ترتدي تيشيرت مطبوع عليه جملة "الجايات أحسن من الرايحات".

ذكريات لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ظهرت فيها بمنطقة خوان ليس بينس في أنتيب في العاصمة فرنسا، خلال قضائها عطلتها الصيفية.

أروي جودة في جنوب سيناء

نشرت الفنانة أروي جودة صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تقضي عطلتها الصيفية بمنطقة رأس سدر بجنوب سيناء.

بوسي شلبي وصفية العمري

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للنجمة الكبيرة صفية العمري، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت العمري بإطلالة صيفية في إحدى الدول الأوروبية.

لوجين عمران في إيطاليا

نشرت الإعلامية السعودية لوجين عمران صورة لها برفقه عدد من أصدقائها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك خلال قضائهن عطلتهن الصيفية على شواطئ إيطاليا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان