إعلان

محمد هنيدي "مزنوق في شعار" لـ"أرض النفاق"

10:20 م الثلاثاء 08 مايو 2018

الفنان محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

عاود الفنان محمد هنيدي، طلبه لجمهوره الذي يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في مساعدته باختيار شعار يصلح لمسلسله الجديد "أرض النفاق"

ونشر هنيدي عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة من فيلمه "فول الصين العظيم" وعلّق عليها قائلًا: "مزنوق في شعار"، وأضاف: "يلا بينا.. مستني مشاركاتكوا.. وشكرا لكل زمايلنا وحبايبنا اللي شاركوا".

وكان قد تفاعل عدد من الفنانين مع طلب الفنان محمد هنيدي باقتراح شعارات لمسلسله الرمضاني "أرض النفاق"، وجاء من بين المشاركين المطربة ساندي التي اقترحت شعار "واقفين على قدم وساق علشان أرض النفاق"، واقترحت الفنانة التونسية درة شعار "أرض النفاق مسلسل كل بيت من شبرا لبولاق".

الجدير بالذكر أن مسلسل أرض النفاق بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد، قصة يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل.

تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى مسعود، ويواجه دومًا خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

Capture

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان