إعلان

هبة مجدي تحييء ذكرى والدها: " في الجنة يارب"

03:23 ص الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

أحييت الفنانة هبة مجدي، الذكرى السنوية لرحيل والدها، بنشرها صورة تجمعها معه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت "هبة" على الصورة المنشورة عبر حسابها قائلة: "الذكري السنوية الثانية علي رحيل بابا.. اللهم انظر اليه نظراً رضا فإن من تنظر اليه نظراً رضا لا تعذبه أبدا .. في الجنة يا رب".

يُشار الى ان الفنانة هبة مجدي نشرت صورة عائلية سابقة لها مع والدها ووالدتها تزامنًا مع الاحتفال بـ"عيد الأم" عبر حسابها بالانستجرام، وعلقت عليها قائلة: "يارب يخليكي ليا و ميحرمنيش منك و يرحم بابا و يدخله الجنة .. بحبك يا ماما".

من جانب آخر تُشارك الفنانة هبة مجدي في الموسم الرمضاني المُقبل من خلال ظهورها في مسلسل "عوالم خفية" مع "الزعيم" عادل إمام، للمرة الأولى في عمل فنى يجمعها به خلال مشوراها الفني.

"عوالم خفية" بطولة عادل إمام وعدد آخر من الفنانين منهم: فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف منهم الفنان سمير غانم، والعمل من إنتاج شركة "ماجنوم" لصاحبها المخرج رامي إمام وخالد تحسين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون الزعيم للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب بعد 6 سنوات من عمله مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"، "العراف"، "أستاذ ورئيس قسم"، "صاحب السعادة"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلي علام".

فيديو قد يعجبك: