إعلان

ليلي علوي لـ"مصراوي": أتمنى خروج "شرم الشيخ السينمائي" بصورة مشرفة

05:10 م الأحد 04 مارس 2018

ليلي علوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي

انطلقت مساء أمس فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ السينمائي، تحت الرعاية الشرفية للنجمة ليلى علوي، التي حرصت علي دعم المهرجان انطلاقاً من دورها في نشر الفن والثقافة السينمائية في جميع محافظات مصر .

وعبرت النجمة ليلي علوي عن حماسها وسعادتها في دعم هذه الدورة، وأكدت أن "دعم المهرجانات السينمائية المصرية ضرورة مهمة في نشر الثقافة الفنية والسياحية، وأعتقد أن مصر تحتاج إلى تضافر كل الجهود من أبنائها لإبراز كل الجماليات التي تتمتع بها بلادنا" .

وقالت ليلى: "رغم أن شرم الشيخ يعد مهرجانا وليدا في دورته الثانية إلا أنني لم أتردد في قبول الرئاسة الشرفية، وتوجيه النصائح، وليس لدي أي مانع في تقديم كل الدعم والخبرات للطاقات والفعاليات الفنية الجديدة مادامت تصب في وعاء الثقافة الفنية.

وأضافت: "مهرجان شرم الشيخ يقدم مجموعة من الأفلام والفعاليات الفنية المتميزة، ابتداء من اختيار فيلم الافتتاح "انا تونيا" المرشح للأوسكار، إلي إهداء الدورة إلي روح الناقد الراحل الكبير علي أبو شادي الذي فارقنا مؤخرا وترك بداخلنا حزنا عميقاً .

وأنهت ليلي حديثها: "أتمنى أن يخرج المهرجان بصورة مشرفة تليق بقيمة ومكانة مصر الفنية" .

يذكر أن إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، افتتحت مساء أمس الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ للسينما الأوربية في حضور محافظ جنوب سيناء، ومجموعة من الضيوف والمكرمين خلال هذه الدورة، منهم النجم حسن حسني، والنجمة ليلي طاهر والمخرج علي بدرخان.

 ليلي علوي 1

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان