إعلان

رامي صبري يوجه رسالة لأصالة- صور

11:18 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

نشر المطرب رامي صبري عدة صور تجمعه بالفنانة أصالة، موجهًا لها رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب رامي تعليقًا على الصور "أصالة حضرت أول انطلاق أول حلم ليا وهو ألبوم (حبيبي الأولاني)، وشاركت في نجاحه بمجهودها وأفكارها من حبها واقتناعها بيا وأنا لسه محدش يعرفني".

وأضاف "شاركت في فكرة دويتو (مش فاكر ليك) وكانت سبب كبير إن الجمهور العربي يسمعني بما إنها مطربة الخليج الأولى فالجمهور العربي كله سمعني ونجحت الغنوة بإذن الله.. دايما في حالة من الدعم من غير ما أحس، هي أطيب حاجة ممكن تشوفها أو تعرفها في وسط أغلبيته فيه مشاكل نفسية كتيرر وده بان في محنتي، وقفت مع زوجتي شيرين في محنتي لحد ما خلصت مشكلتي باحساسها وطيبتها".

وتابع "كل اللي قدرت افتكرو من اللي عملته معايا كتبته أكيد فيه اكتر من كده ومش هقدر اكتب كلمة شكرا عشان كلمة قليلة أوي أوي عليها بس حابب أشكر حبيبي وأخي المخرج العبقري طارق العريان وصديقي أنس نصري علي سؤالهم واهتمامهم".

يُذكر أن رامي تم القبض عليه في 13 أكتوبر الماضي، وذلك بعد أن تقدم أحد أعضاء فرقته الموسيقية ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفادها هروب الفنان من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد عن مكان تواجده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.

فيديو قد يعجبك: