إعلان

دنيا بطمة ترد على المسيئين للمغاربة: احترم تُحترم

02:19 م الثلاثاء 16 يناير 2018

دنيا بطمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حرصت الفنانة الشابة دنيا بطمة على الرد على من يسيء إلى المغاربة، وتحديدًا للمرأة المغربية، مُعربة عن حبها وفخرها ببلدها المغرب.

ونشرت "دنيا" صورة لها وهي تحمل علم المغرب، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ووجهت "بطمة" رسالة لكل من يسيء للمغرب حيث كتبت قائلة: "مغربية والفخر ليا، فخورة كوني امرأة وفنانة مغربية أمثل بلدي الحبيب خارج أرض الوطن لكن عيشي بالخارج لن ولَم يقدر على أن يبدل الأحمر والأخضر أي لون دمي وشراييني وقلبي الذي ينبض في كل ثانية.. أنا مغربية، لم يقدر ولن يقدر أن يغير مبدئي وهويتي وجنسيتي المغربية".

وتابعت: "طوال عيشي ببلدي الثاني البحرين أو الإمارات لم أغير من وطنيتي، بلدي كان ولازال الرقم الأول إلى الممات، كرامتي من كرامة بلدي، المرأة المغربية تاج فوق الرأس لكل شخص مهما كان شخصه أو هويته أو مركزه.. نحترم كل الشعوب وكرامة كل الشعوب".

وأضافت: "لن نسمح لأي أحد بالإهانة أو التقليل من كرامة المرأة المغربية الشريفة قلبا وقالبا والتي هي أمي، خالتي، جدتي، عمتي، أختي، صديقتي، ابنتي، ومغربيات شرفوا المغرب في عدة مجالات منهن وزيرات ومنهن سيدات أعمال ومنهن من اخذوا جوائز مشرفة في ختمهم للقرآن الكريم ومنهن أميراتنا، اللهم احفظهن جميلات القصر الملكي والمغرب والعالم، المرأة المغربية التي حاربت منذ القدم على تراب الوطن، كرامة المرأة المغربية من كرامة شعب بأكمله ولن نسمح لأحد بمس كرامتنا".

واختمت بطمة كلامها قائلة: "احترم تُحترم فكلنا من تراب".

دنيا2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان