إعلان

"3 دقات" تتصدر اليوتيوب بـ100 مليون مشاهدة.. و"ميوزيك أوورد" تعلن تصدرها قائمة الأغاني المصرية

04:08 م الإثنين 15 يناير 2018

المطرب أبو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

احتفل المطرب أبو بتخطي أغنية "3 دقات" التي قدمها مع النجمة يسرا، حاجز الـ100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحه بأشهر قليلة.

ونشر أبو صورة جديدة له مع يسرا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب عليها قائلا: "الحكاية بدأت بـ3 دقات، ومكملة ب100 مليون رسالة حب مننا لكم".

كما تقدم بالشكر لجمهوره عبر صفحته على موقع "انستجرام"، قائلا: "شكرا لكم جميعا على إسهامكم في نجاحنا. تهانينا لنا جميعا".

وكشفت الصفحة الرسمية لجائزة "ورلد ميوزك أوورد" العالمية على موقع "فيسبوك"، عن تصدر أغنية "3 دقات"، على قمة أعلى 10 أغاني مشاهدة واستماع فى مصر.

ونشرت الصفحة قائمة الأغاني الأعلى مشاهدة في مصر، وكان أولها أغنية "3 دقات"، يليها الهضبة عمرو دياب بـ9 أغنيات من ألبومه الأخير، وهى "يا أجمل عيون، أول كل حاجة، أحلى حاجة، قلبي اتمناه، معدي الناس، نغمة الحرمان، جنب حبيبي، قمر ايه، حبايب ايه".

يذكر أن أغنية "3 دقات" من كلمات المؤلف تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير وتم تصوير الكليب في مدينة الجونة بالغردقة، وشارك في الكليب عدد من نجوم الفن منهم عزت أبو عوف، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

12

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان