إعلان

بيومي فؤاد: 750 جنيهًا أول أجر تقاضيته من التمثيل

01:43 م الإثنين 24 يوليه 2017

الفنان بيومي فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال الفنان بيومي فؤاد إنه يعمل بمجال التمثيل منذ فترة طويلة، لكن شهرته لم تتحقق إلا مؤخرا، لافتا إلى أن أول أجر تقاضاه من عمله كممثل، كان 750 جنيهًا وذلك عام 1997، عن مسرحية تم عرضها على مسرح الهناجر.
وأشار بيومي في حواره مع الإعلامي خيري رمضان مساء أمس الأحد، في برنامج "آخر النهار"، إلى أن هناك من يردد أن كثرة أعماله رغبة منه فى تعويض ما فاته، معتبرا أن ما يقولونه كلام منطقي، لكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الممثلين والمخرجين يحب العمل معهم فلا يستطيع رفض مشاركتهم في أي عمل، ومنهم "أحمد فهمي، شيكو، أحمد مكي، أحمد الجندي، شريف عرفة"، مشيرا إلى أنه سيحاول بداية من رمضان المُقبل المشاركة في عمل واحد، خاصة بعد أن شارك في مسلسل "الحلال"، ولم يجد دعاية كافية له تتناسب وكونه بطل رئيسي للعمل.
وعن عائلته قال إن ابنته الكبرى نور تحب التصوير، وترغب في الالتحاق بمعهد السينما أو كلية الفنون التطبيقية قسم التصوير، أما ابنه محمد فهو يحب التمثيل لكنه للآن لم يعرف ميوله الحقيقية.
وأكد بيومي فؤاد أنه يأخذ رأي أسرته في الاعتبار عند أدائه لأي عمل فني، فابنته الصغيرة "جود" والتي تبلغ من العمر 7 سنوات غضبت منه من قبل، بعد قيامه بالرقص في أحد المشاهد لأنها لا تحب أن تراه يرقص، ولهذا فهو يرفض العديد من المشاهد والأعمال حتى يرضي أولاده كما قام برفض إعلانات للخطوط الجوية القطرية، وإحدى شركات الاتصالات حتى قبل المقاطعة وكذلك إعلانات الملابس الداخلية لإحدى الشركات.
ويرى بيومي أن الفنانة دنيا سمير غانم من أفضل الكوميديانات، وأن نجم الكوميديا بالنسبة له سيظل الفنان الراحل فؤاد المهندس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان