إعلان

أشهر 5 برامج صنعت نجومية طارق علام.. و"هو ده" في رمضان

11:00 ص الجمعة 26 مايو 2017

الإعلامي طارق علام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يطل الإعلامي طارق علام، على مشاهديه هذا العام، عبر شاشة قناة المحور، في شهر رمضان، ببرنامج "هو ده"، المقرر عرضه يومي الأربعاء والخميس، من كل أسبوع، في تمام الحادية عشر مساءا.

ويرصد البرنامج عدد من القضايا في الشارع المصري، ويبحث عن حلول لعدد من المشكلات، من خلال تقديم نماذج إيجابية من خارج مصر، كما يتخلل البرنامج، عدد من الفقرات ومنها تقديم جائزة عمرة لعدد من المشاهدين، وإقامة أفراح جماعية، وتقديم جوائز وأجهزة كهربائية، ويحتوي البرنامج على فقرة "اللقطة الذهبية"، التي تقدم نماذج إيجابية في المجتمع، ومنهم متحدي الإعاقة، وعدد من النماذج التي يتم تكريمها خلال حلقات البرنامج.

يذكر أن طارق علام، أحد أشهر الإعلاميين الذين قدموا برامج ناجحة عبر تاريخهم المهني، ونرصد 5 من أبرز برامج في هذا التقرير.

كلام من دهب

يعتبر برنامج "كلام من دهب"، أشهر البرامج التي قدمها طارق علام، وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا نظرا لاعتماده على مشاركة قطاع كبير من الجمهور وتسجيل أغلب فقراته بالشارع، وقد تم إذاعة البرنامج لأول مرة عام 1990، واستمر تقديمه لمدة تجاوزت العشر سنوات، سافر خلالها لعدد من المحافظات لتصوير فقرات مع المواطنين، وتوقف البرنامج بعدها، ليعود مرة أخرى عام 2013.

المواجهة

قدم الإعلامي طارق علام، برنامج "المواجهة"، عبر شاشة التليفزيون المصري.

كل الكلام

قدم طارق علام، برنامج "كل الكلام" عبر شاشة قناة المحور الفضائية، بداية من عام 2007، واستمر لمدة 3 سنوات.

طارئ مع طارق

في عام 2010، قدم الاعلامي طارق علام برنامجه "طارئ مع طارق"، وذلك عبر شاشة التليفزيون المصري.

دقيقة بدقيقة

قدم طارق علام، برنامج "دقيقة بدقيقة"، عبر شاشة التليفزيون المصري، وتم عرض البرنامج في شهر رمضان عام 2009.

فيديو قد يعجبك: