إعلان

10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

02:09 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

نشرة الثلاثاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الثلاثاء على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"..

روجينا

رانيا يوسف وروجينا

نشرت الفنانة روجينا عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، صورة تجمعها بالفنانة رانيا يوسف، أثناء تواجدهما في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وممارسة اللعب على "التريد ميل- المشاية الكهربائية"، معلقة "صباح الطاقة الإيجابية".

محمد علي رزق

محمد علي رزق

نشر الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورته ممسكًا بسيناريو مسلسل "أبو عمر المصري"، معلنًا انضمامه لفريق المسلسل، الذي يخرجه أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته الفنان أحمد عز، معلقًا "اللهم لك الحمد ولَك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سُلطانك".

إنجي المقدم

إنجي المقدم

شاركت الفنانة إنجي المقدم، متابعي صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، بصورة من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وطلبت منهم انتظار الصور.

نيللي كريم

نيللي كريم 1

كشف المصور محمود عبدالسلام اليوم عن صورة جديدة للنجمة نيللي كريم من أحدث جلسة تصوير قامت بها خلال الفترة الماضية، وهي الصورة التي خطفت كثيرًا من أنظار عشاقها.

حمدي يحمل إسراء

حمدي الميرغني

 

نشر ت الفنانة إسراء عبدالفتاح صورة تجمعها بزوجها الفنان حمدي الميرغني وهو يحملها في لحظة رومانسية أثناء زيارتهما لبيروت مؤخرًا .

أحمد السقا

أحمد السقا

وعلى صفحته عبر "انستجرام"، اختار الفنان أحمد السقا، مشاركة جمهوره بصورة جمعته بحارس معبد حتشبسوت في الأقصر، معلقًا "عم إبراهيم حارس على معبد حتشبسوت في الأقصر من وهو عنده ١٤ سنة.. ربنا يكرمك.. الأقصر البساطة والجمال والناس الصافية".

بشرى

بشرى وبلاك تيما

نشرت الفنانة بشرى عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة تجمعها بأعضاء فريق "بلاك تيما"، الفنان أمير صلاح الدين، الفنان أحمد بحر، الفنان محمد عبده، وعلقت "مع بلاك تيما.. من أجمل الفنانين المخلصين.. بحب أغانيهم بالذات: وناس بيحب كل الناس".

ندى السبكي

كواليس حرب كرموز

نشرت المنتجة ندى السبكي، على صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، صورة من كواليس فيلم "حرب كرموز"، ويظهر في الصورة والدها المنتج محمد السبكي، المخرج بيتر ميمي، الفنان أمير كرارة، مصمم الحوادث وأكشن السيارات عمرو مجايفر.

ميريهان حسين

ميريهان حسين

بعد غيابها لعدة أيام عن مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة الشابة ميريهان حسين، أحدث سيلفي لها أمام المرآة.

كاتي بيري

كاتي بيري

نشرت النجملة العالمية كاتي بيري صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، وهي الصورة التي نالت إعجاب متابعيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان