إعلان

مصراوي ينشر الصور الأخيرة لـ"المكيوي" ويكشف أسباب صدمته النفسية

05:10 م الثلاثاء 19 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سومة الكشكى:

تمكن مصراوي من الوصول لأخر صور ظهر فيها الفنان عبد العزيز المكيوي في المرحلة الأخيرة من حياته، ويظهر فيها الفنان الراحل في كامل أناقته بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن نجحت نقابة المهن التمثيلية في الوصول إليه وإيجاد مسكن له وإقناعه بالعلاج.

وطالب الفنان سامح الصريطي - عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية- وسائل الإعلام بالاستعانة بالصور الجميلة للفنان القدير عبد العزيز المكيوى، والمشاهد الفنية التي برع في تقديمها بدلا من الاستعانة بصور تسئ له، وتختزل تاريخه الرائع في مرحلة بسيطة جدا من حياته مر خلالها بظروف صعبة جدا ولم تتخطى هذه المرحلة إلا أسابع قليلة وذلك على حد قولة.

واستكمل الصريطي: " لا ننكر أن الظروف التي مر بها كانت قاسية، ولكن بمجرد أن توصلت النقابة له وعثرت عليه بدأ مرحلة جديدة في حياته وهي التي ظهر بها في الصور الأخيرة".

وكشف مصراوي للمرة الأولى عن سبب نزول "المكيوى" للشارع والظروف الصعبة التي أثرت على حالته النفسية وأصابته بأمراض نفسية، وهى صدمة رحيل زوجته التي كان يرتبط بها عاطفيا بشكل كبير جدا وبمجرد أن رحلت عن عالمنا لم يستطع تحمل الصدمة وفقد توازنه بشكل كامل ومن بعدها توالت الأزمات في حياته.

وهذا ما دفع نقابة المهن التمثيلية لمحاولة علاجه من الأمراض النفسية التي أصابته، ولكن نظرا لحالة الاكتئاب الشديدة التي تعرض لها، كان يرفض العلاج تماما لدرجة دفعتهم لإعطائه حقنة مخدرة حتى يتم السيطرة عليه، ونجحت النقابة في نقله لمستشفى يتم الاحتجاز بها لتلقى العلاج المناسب لحالته والذى نجح بعد فترة في إزالة التشويش الذى أصاب نفسية وقدراته العقلية بجانب تخليصه من حالة الاكتئاب التي كانت تجعله لا يقوي على التعامل مع الواقع بعد الصدمة التي تعرض لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان