إعلان

إيمان البحر درويش: الرئيس السيسي رجل يفي بوعوده

11:32 ص السبت 08 أغسطس 2015

ايمان البحر درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (أ ش أ):

أعرب الفنان إيمان البحر درويش عن شعوره بالفخر الشديد لانجاز مشروع قناة السويس الجديدة في عام واحد، مؤكدا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل يفي بوعوده التي قطعها للشعب المصري.

وقال درويش خلال زيارته لإحياء حفل بالمكتب الثقافي بمناسبة افتتاح قناة السويس، قال درويش "لدي حالة من الفخر الشديد حاليا وخاصة عندما أغني "أنا المصري كريم العنصرين" لدينا رئيس يعد ويفي بوعوده".

ووصف مشروع قناة السويس الجديدة "بالمشروع العملاق" الذي سيعمل على مضاعفة الايرادات القادمة من القناة، اضافة الى المشروعات الأخرى التي سيجري تنفيذها على ضفتي القناة، ومن بينها مشروع للثروة السمكية، مؤكدا على أن الانتهاء من هذا المشروع في عام هو انجاز عظيم بكل المقاييس، ومصدر فخر لكل المصريين.

وأشاد درويش بالدور الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في مصر وقوات الجيش والشرطة، مضيفا أن هناك الكثير من الناس الذين يعملون ليل نهار ولا يعودون الى منازلهم ويضحون من أجل الدفاع عن مصرنا، ويجب أن نوجه لهم التحية، مشيرا الى أنه قدم أغنية "صرخة وحوشك" والتي تتحدث عن رجال الشرطة الذين يضحون بأنفسهم من أجل مصر، مضيفا أنها أول أغنية عن تضحيات رجال الشرطة.

وطالب إيمان بتقديم عمل فني كبير عن مشروع قناة السويس الجديدة، مشددا في نفس القوت على أهمية اختيار فنانين صادقين وكلمات معبرة للاحتفاء بالمشروع العملاق، مؤكدا على أن مصر والعالم العربي ممتلئة بنماذج فنية عظيمة تحتاج الى مزيد من القاء الضوء عليها.

وقال درويش لدي عدد من الأغاني أريد تقديمها ومن بينها "يا مصر حتعدي الرياح وحتنطفي نار الجراح . أتباع محمد والمسيح رهبان تطبطب على الجريح ووطننا مش هتهده ريح ولا يوم حيكسرنا الزمن. الغدر مبيعرفش مين. نصارى ولا مسلمين. واللي استباحك مجرمين بكرة حيدفعوا التمن. أجراس بتنده على الآذان. لا حد باع ولا حد خان. راح تفضلي أمن وأمان وحتهدي يا نار الفتن".

وأعرب عن سعادته البالغة بالحشد الكبير من المصريين والعرب الذين حضروا الصالون الثقافي والفني الذي أقامه المركز الثقافي المصري أمس الجمعة، تحت رعاية السفارة المصرية، قائلا "إن حب الناس فضل من الله"، منوها بوجود مصريين جاءوا من أماكن بعيدة في بريطانيا مثل اسكتلندا لحضور الحفل، موجها الشكر للملحق الثقافي الدكتور وليد الماحي على جهوده في تنظيم هذا الحفل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان