إعلان

الفن في أسبوع.. زفاف مي كساب وزواج سعيد طرابيك ومرض أبوعوف

03:05 م السبت 22 أغسطس 2015

الفنان سعيد طرابيك والفنانة سارة طارق خلال حفل زفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهد الأسبوع الثالث من شهر أغسطس الجاري عدد من الأحداث الفنية الهامة والمتنوعة، ما بين رحيل، وانطلاق أنشطة فنية جديدة، واحتفال الوسط الفني بزفاف الفنانة مي كساب والمغني الشعبي أوكا، بالإضافة لزواج الفنان سعيد طرابيك والذي أثار جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالحميد أنيس

وفاة الفنان عبدالحميد أنيس صباح يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 77 عام، بعد صراع مع المرض.

نهلة القدسي

وفاة نهلة القدسي، أرملة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، في عمان.

عزت أبو عوف

أجرى الفنان عزت أبو عوف الأسبوع الماضي، عملية تغيير أحد شرايين القلب، وأكدت شقيقته الفنان مها أبو عوف أنه بخير ولكن بسبب معاناته من الأنيميا مازال داخل غرفة العناية المركزة.

محمد حماقي

طرحت شركة "نجوم ريكوردز" نسخة جديدة من ألبوم محمد حماقي الجديد "عمره ما يغيب"، بعد نفاذ النسخة الأولى من الأسواق.

سعيد طرابيك

احتفل الفنان سعيد طرابيك بزفافه على الفنانة الشابة سارة طارق، وسط مجموعة من أصدقاءه الفنانين، وأثارت الزيجة جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب فارق السن بينهما، والذي يصل لأربعين عام.

مي كساب

احتفلت الفنانة مي كساب بزواجها من الفنان الشعبي أوكا، في حفل زفاف حضره عدد كبير من أهل الوسط الفني، حيث شهد الحفل حضور "الكينج" محمد منير، محمد حماقي، رامي صبري، رجاء الجداوي، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، روجينا، مها أحمد.

الموسيقى والغناء

انطلاق فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته 24، يوم الخميس الماضي 20 أغسطس الجاري، والذي ستستمر فعالياته حتى يوم الجمعة المُقبل 30 أغسطس.

ويحيي حفلات المهرجان عدد كبير من المطربين على مسرح محكى القلعة، ومن بينهم إيهاب توفيق، علي الحجار، إيمان البحر درويش، مدحت صالح، نادية مصطفى، عزة بلبع، خالد سليم، محمد الحلو، ولؤي.

محمد منير

أحيا الفنان محمد منير أمس الجمعة حفل غنائي ساهر في بورتو مارينا، في إطار الاحتفالات التي المُقامة بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الوزراء السابقين والشخصيات العامة، وكان في مقدمتهم وزير الإعلام السابق أسامة هيكل، والمستشار حاتم بجاتو، ووزير الكهرباء السابق، واللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، بالإضافة للملحن محمد رحيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان