إعلان

بعد اتهامها بالإساءة لصورة مصر.. كيف وصلت منى بحيري لـ Arabs Got Talent؟

07:03 م الإثنين 12 يناير 2015

منى البحيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

أثار ظهور منى البحيري صاحبة عبارة " شاتب يور موس اوباما " على برنامج المواهب Arabs Got Talent موجة عاصفة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن البحيري ظهرت في برنامج يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب، وهو ماكان سببًا للسخرية.

تساءل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية وصول البحيري إلى برنامج المواهب، حيث دشن المتفاعلون هشتاج #منى_ البحيري، وقال أحدهم " بتاعه مرسى نو مرسي نو ... سيسي يس سيسي يس ...طلعت ف ‫#‏إراب_جوت_تالنت وكانت بتوجه كلمه ل إوباما ".

وقال ثان " سوف نحدث ابناءنا وأحفادنا يوما ما عن بطولات ‫#‏منى_البحيرى وصولاتها وجولاتها ضد الاخوان المسلمين وضد أمريكا " وسخر ثالث من لغتها الانحليزية حين قال " الله يخرب بيتك نستينى الكام كلمة اللى عارفهم" .

مصدر من قناة ام بي سي أوضح لمصراوي حقيقة وصول منى البحيري للبرنامج وقال " ان البحيري قدمت في البرنامج شأنها شأن اي متسابقة تريد إظهار موهبتها أمام لجنة التحكيم".

وأشار إلى أن البحيري قدمت رغبتها في تقديم موهبة الكوميديا في البرنامج شأنها شأن جميع عشرات المتسابقين الذين يحضرون مرحلة المقابلات، وبعدها تقرر اللجنة بعد العرض إمكانية استمرارها في المسابقة أو الإطاحة بها.

ونفى أن تكون فقرة البحيري مصطنعة أو مفبركة من فريق عمل البرنامج قائلًا " التقديم مفتوح لكل الناس ". وقال إن برامج القناة كلها تفتح أبوابها لكل المواهب مثل برامج arab idol، the voice وغيرها من برامج المواهب التي تحضنها القناة.

تعليق الفنان أحمد حلمي على فقرة البحيري كان بمثابة تصديق لكلام المصدر حيث أبدى حلمي امتعاضه من أداء البحيري قائلًا " ده برنامج مواهب يامنى " .

لم تكن هذه المرة الأولى لظهور منى البحيري في الأوساط الإعلامية حيث استضاف منتدى دبي للإعلام صاحبة الخمار الأخضر في مايو العام 2014، ووجهت البحيري من خلال مشاركتها في المؤتمر رسالتها المعتادة التي تعتقد أنها أحد مواهبها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان