إعلان

بالصور.. إلهام شاهين وعفاف شعيب يشاركان في مؤتمر ''ضد الارهاب''

02:05 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

اختتمت، مساء أمس الأحد فعاليات مؤتمر ''الجمهورية ضد الإرهاب''، بحضور عدد من الفنانين والسياسيين، وذلك في فندق الماسة التابع للقوات المسلحة.

وكان المؤتمر الذي نظمته جريدة الجمهورية بالفندق، حضر فيه كلا من الفنانين: ''الهام شاهين، وعفاف شعيب، ورامي وحيد، وهند عاكف، والمخرج محمد فاضل، والمخرج علي عبد الخالق، ومنة جلال، والفنانة سعيدة جلال، ونرمين ماهر، ومنير مكرم، ومحمود عامر، ومجدي صبحي، وميرنا وليد، وكريم مأمون، والمطرب حمدي الجنايني، ومصطفي درويش، والاعلامي أحمد خليل، والكاتب سمير الجمل نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية''.

وقال جلاء جاب الله، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر جريدة الجمهورية، إن الإرهاب ليس جديدا على الأرض وليس بمصر وحدها، لافتا إلى أنه مجرد حالة أرادت أن تستوطن مصر، وأن المؤتمر يهدف للبحث عن عدة محاور للقضاء على الإرهاب نهائيا. بدوره، قال فهمى عنبة، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إنه يتوجه بالشكر لرئيس الجمهورية لرعايته لهذا المؤتمر الذى يأتى فى وقت حساس في تاريخ مصر، لافتا إلى أن الإرهاب لا يعرف إلا القتل وسفك الدماء ولا يعرف دينا ولا وطنا ويقضى على الأخضر واليابس.

وأضاف فهمى عنبة، رئيس تحرير جريدة الجمهورية خلال كلمته بمؤتمر ''الجمهورية ضد الإرهاب'' أن مصر بدأت طريقها نحو الديموقراطية، موجها رسالة للعالم أن مصر تسير فى طريق البناء والتغيير وتحمل الخير لأبناء مصر وللبشرية كلها. يناقش المؤتمر 8 محاور هما المحور الشبابي والتعليمي والمحور الاقتصادي والمحور الديموجرافي والمحور الأمني والمحور الثقافي

فيما حضر محافظ البحيرة الدكتور مصطفي كامل هدهود، وعدد كبير من السياسيين والكتاب والشعراء .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان