إعلان

عمرو محمود ياسين عن "نصيبي وقسمتك": الأفكار دي مش بالساهل

03:53 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشر الفنان عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، مجموعة أفيشات لكل قصة من قصص مسلسله "نصيبي وقسمتك".

وعلّق "ياسين" على الصور قائلًا: "٢٤ فيلم تليفزيوني وعشرات الشخصيات الدرامية.. ده رصيدي الحقيقي اللي قدمته للدراما المصرية عبر جزئي نصيبي وقسمتك.. كان كل حكاية منهم تصلح أن تكون فيلم سينمائي وكثير منهم سهل جدًا تقديمه كمسلسل ٣٠ أو ٤٥ حلقة".

وأضاف: "٢٤ فكرة وقصة كان ممكن أعيش عمري كله أقدم كل سنة فيلم أو اتنين أو مسلسل.. قدمتهم الحمد لله في مسلسل واحد بموسمين.. مسلسل اسمه نصيبي وقسمتك.. أتمنى الجمهور والنقاد يقدّروا ده ويفهموه.. لأن الأفكار دي مش بالساهل.. ولسه إن شاء الله هناك الأفضل".

واختتم: "مش عايز يفوتني في ده إني أشير بكل التقدير لصديقي المنتج أحمد عبدالعاطي اللي تحمل أيضًا صعوبة ومشقة إنتاج هذه الأعمال اللي برضه من الصعب أن يتصدى ليها أي منتج، لأنه هو كمان كان يقدر يقدم كل سنة فيلمين وتلاتة بس إحنا دايما بنروح للأصعب!".

يُذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، هو حكايات عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة التي تدور فيها الأحداث، حيث تُعرض كل قصة في 5 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم شيري عادل وهنا شيحا وأحمد فلوكس وعمر السعيد وريم مصطفى ودرة، أما الجزء الأول فلعب بطولته الفنان هاني سلامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان