إعلان

5 مسلسلات تسيطر عليها الجريمة في السباق الرمضاني المُقبل

04:01 م الأحد 11 فبراير 2018

مسلسل عوالم خفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ العد التنازلي للموسم الدرامي الأهم، السباق الرمضاني، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من المسلسلات التي يتنافس من خلالها كبار نجوم ونجمات الفن في مصر والعالم العربي، ومع انطلاق تصوير معظم الأعمال المقرر عرضها في رمضان 2018، يستعرض "مصراوي" قصص المسلسلات التي تسيطر الجريمة على أحداثها..

عوالم خفية

يخوض "الزعيم" عادل إمام السباق الرمضاني، بمسلسل يحمل اسم "عوالم خفية"، تأليف مجموعة من الشباب، هم "محمد محرز، أمين جلال ومحمود حمدان"، إخراج رامي إمام، إنتاج "ماجنوم"، بطولة بشرى، مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، أسامة عباس، صلاح عبدالله.

جريمة قتل ومذكرات كتبتها فنانة شهيرة انتهت حياتها في ظروف غامضة، كانت بوابة لدخول الصحفي الشهير هلال كامل إلى عش الدبابير، تحتوي المذكرات على أسرار كثيرة وخبايا لشخصيات فاسدة يقومون باستغلال مناصبهم لمصالحهم الشخصية، مما يؤثر سلبًا على المجتمع، فيقرر هلال فضح كل الفاسدين للرأي العام وأثناء تلك الرحلة، يكتشف هلال شخصيات أخرى فاسدة غير التي دونت في المذكرات، مما يعرضه لمخاطر جسيمة تهدد حياته وحياة المقربين منه، وقبل أن تنتهي رحلته يكتشف تورط أشخاص مقربين منه في هذه القضايا، فيدخل في صراع نفسي هل يستكمل المشوار أم يتوقف؟.

رحيم

للعام الثاني على التوالي يخوض الفنان ياسر جلال، البطولة المُطلقة في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل "رحيم"، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة فنون مصر، بطولة محمد رياض، دينا، رياض الخولي، حسن حسني.

تدور أحداث المسلسل حول رحيم السيوفي، رجل الأعمال المصري، الذي يعمل في غسيل الأموال والتهريب، ولديه أذرع كثيرة، وتبدأ أحداث المسلسل في وقت تنحي الرئيس السابق، حيث كان رحيم يحاول تهريب مبلغ كبير من الدولارات، ويتم إلقاء القبض عليه ووضعه في السجن، لتنهار أسطورة رحيم السيوفي، وبعد قضاء سبع سنوات في السجن يتم الإفراج عنه، ويبدأ في البحث عمن قام بتسليمه للشرطة، خاصة بعد اكتشافه أن ممتلكاته تم السطو عليها من قِبل رجاله وتم تشريد أسرته بالكامل، ومن هنا يبدأ رحلة بحث عن أسرته والمستندات التي تثبت أحقيته فيما تم الاستيلاء عليه.

طايع

من خلال مسلسل "طايع" يخوض الفنان عمرو يوسف تجربة جديدة عليه، إذ يقوم بتجسيد شخصية صعيدية، المسلسل تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، إخراج عمرو سلامة، إنتاج "ماجنوم"، بطولة سهير المرشدي، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي.

تدور أحداث المسلسل عن صعيد مصر والآثار المدفونة بها من قديم الأزل، وتظهر شخصية طايع الذي يهوى اقتناء الآثار والكنوز المدفونة في صعيد مصر، ويسعى في نفس الوقت للانتقام من قاتل والده.

نسر الصعيد

مرتديًا ثوب ضابط صعيدي يُدعى "زين"، يخوض الفنان محمد رمضان، السباق الرمضاني المُقبل، المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة سيد رجب، سلوى خطاب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، ومن إخراج ياسر سامي.

تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين"، الذي يعمل بالقوات المسلحة، محبوب وسط أهل منطقته، إذ يتسم بصفات الشهامة والجدعنة، فهو مثال لابن البلد، الذي يعتبرونه قدوتهم، ويتم نقله إلى سيناء ليشارك في محاربة الإرهاب وعمليات التطهير التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة، لإنقاذ البلد من مخاطر الإرهاب.

ليالي أوجيني

يلتقي الفنان ظافر العابدين بالفنانة أمينة خليل، في مسلسل "ليالي أوجيني"، تأليف إنجي القاسم وسماء أحمد عبدالخالق، بطولة إنجي المقدم، كارمن بصيص، مراد مكرم، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، خالد كمال، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة بي لينك.

تلعب الجريمة دور رئيسي في أحداث المسلسل الذي تقع أحداثه في الأربعينيات من القرن الماضي، وتدور حول كاريمان ابنة الطبقة المتوسطة والمتزوجة من إسماعيل، وهو رجل إقطاعي، ثري، يشك في سلوكها وتدفعه غيرته عليها للتعامل معها بقسوة، إلى أن يحدث بينهما خلاف شديد بعد إبعاده لطفلهما عنها في محاولة للضغط عليها لتعترف إذا كانت على علاقة بشخص آخر أم لا، فتقتله عن طريق الخطأ، أو هكذا ظنت، بعد احتدام النقاش بينهما، لتقرر الهرب والاختفاء في مدينة بور فؤاد.

فيديو قد يعجبك: