إعلان

تامر مرسي يسيطر على رمضان بـ7 مسلسلات ومحمد فوزي يغيب للعام الثاني

06:44 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

تشهد المائدة الرمضانية، في كل عام، منافسة شرسة بين نجوم الإنتاج في مصر والعالم العربي، ويحاول كل منهم المشاركة بأكثر من مسلسل، ليستطيعوا من خلالها السيطرة على سوق الإنتاج في الموسم الأهم، ويقوم كل منهم بالتنافس على الفوز بأشهر النجوم، لضمهم لأعمالهم التليفزيونية، لضمان جذب الجمهور للعمل.

وفي السطور التالية، نعرض أبرز الأسماء المتنافسة في رمضان 2018..

سينرجي

تأتي شركة "سينرجي" للإنتاج لصاحبها المنتج تامر مرسي، في مقدمة قائمة المنتجين المشاركين في السباق الرمضاني، إذ يشارك بـ 7 مسلسلات، هي "ضد مجهول"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، "كلبش2" بطولة الفنان أمير كرارة، "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة، "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين، ومسلسل "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل "بركة" مع الفنان عمرو سعد، ومسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر.

العدل جروب

تأتي شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني، في المرتبة الثانية، إذ تشارك بأربعة مسلسلات، هي "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، "بني يوسف" للفنانة يسرا ومسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم.

صادق الصباح

وفي السوق المصري، ينافس المنتج صادق الصباح، بمسلسلين، هما "سك على اخواتك" للفنان علي ربيع، ومسلسل "قانون عمر"، للفنان حمادة هلال.

ماجنوم

كما تشارك شركة ماجنوم، لصاحبيها رامي إمام وهشام تحسين، في الموسم الرمضاني من بمسلسلين: "عوالم خفية" للفنان عادل إمام، و"طايع" للفنان عمرو يوسف.

بي لينك

نجحت شركة بي لينك، خلال السنوات الماضية، في تحقيق سمعة طيبة في عالم الإنتاج التليفزيوني، وتشارك في دراما رمضان 2018 بمسلسلي "ليالي أوجيني" للفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل، ومسلسل "أهو ده اللي صار" للفنانة روبي.

محمد فوزي

للعام الثاني على التوالي يغيب المنتج الكبير محمد فوزي، واكتفى بالمشاركة بأعماله تليفزيونية أنتجها للعرض خارج السباق، منها "الدولي" و"السر".

ممدوح شاهين

كما لم يتحدد مصير مسلسل هيفاء وهبي "لعنة الكرمة" حتى الآن، رغم خروج أخبار تفيد بأن العمل قائم، لكن حتى الآن لم يبدأ فريق العمل التصوير.

 

فيديو قد يعجبك: