محمود الجندي يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل قرار اعتزاله

03:33 م الأحد 09 يوليو 2017
محمود الجندي يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل قرار اعتزاله

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان محمود الجندي أنه اتخذ قرارا نهائيا بالاعتزال، والابتعاد عن الوسط الفني نهائيا، وأنه لن يتراجع عن هذا القرار.

وأضاف الجندي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اتخذت هذا القرار بسبب عدم الاحترام الموجود في التعامل معنا، فالقرار ناتج عن مجموعة مواقف تعرضت لها، كان أخرها ما فعلته معي قناة dmc، التي لم تقدر مشواري ولم تهتم باستخدام اسمي في الدعاية لمسلسل رمضان كريم، الذي كان يُعرض على شاشتها، وتجاهلتني تماما".

ورفض الجندي التراجع عن القرار في مقابل أن يشترط في تعاقداته المُقبلة، ما يضمن له حقه ويحفظ له مكانته، موضحا "ولا احترام لأي تعاقدات، هناك تحايل في هذه المسألة، الأمور أصبحت تُدار بطريقة عشوائية، والتجارة هي التي تحكم، ولم يعد هناك تقدير لا لتاريخ ولا لفن ولا لقيمة الموضوع الذي يُقدمه العمل الفني، فقط كل ما يهم الجميع هو الإعلان، والمادة بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى".

ولفت إلى أن طريقة التعامل هذه لم تكن موجودة في الزمن الماضي، إذ كان الجميع يقدر فن وتاريخ ومشوار النجوم الكبار، متابعا "القنوات لم تكن بهذه الكثافة، كان هناك عدد قليل من القنوات التليفزيونية، وعندما زادت أصبح الكل يبحث عن المال، ولم أعد أعرف إلى من أتحدث، فالشركة المنتجة تقول لي إن القناة العارضة هي المسؤولة عن الدعاية، والقناة تلقي المسؤولية على شركة الدعاية".

واختتم الجندي بالتأكيد على أنه لن "يشحت" الاحترام والحب، مضيفا "أنا هحترم نفسي أحسن، وقرار الاعتزال يأتي احتراما للجمهور الذي قدرني طوال الفترة الماضية، ومن أجله لن أتنازل عن كرامتي، كويس أوي لحد كدا وربنا بيرزق الحمدلله".

وبهذا القرار يكون أخر عمل سيطل به الفنان القدير محمود الجندي على جمهوره، هو الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، الذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد، وذلك لارتباطه بعقد سيقوم بتنفيذه وبعدها يبتعد عن التمثيل.

يُذكر أن الفنان محمود الجندي أطل على جمهوره في السباق الرمضاني، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "رمضان كريم"، كما ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، وضيف شرف فيلم عيد الفطر "هروب اضطراري" مع الفنان أحمد السقا.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان