إعلان

بالفيديو- سلاف فواخرجي توضح حقيقة غيابها عن مصر لأسباب سياسية

05:00 م الأحد 19 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

تصوير - أحمد طرانة:

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إنها لم تتعمَّد الغياب عن الدراما المصرية، لكنها تؤمن بأن كل ما يسوقه القدر للإنسان هو الأفضل.

ونفت أن يكون الغياب لأسباب سياسية، "كنت قاعدة بوطني وغيابي عن مصر ليس له أي أسباب سياسية، كنت مشغولة على بلدي وبيتي، واجب وطني عليّ، ولما الأمور بدأت تتصلح حسيت إني ممكن أرجع".

وأضافت في كلمة ألقتها بمؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل مسلسلها الجديد "خط ساخن": "أعود بعد ٧ سنوات لبلدي مصر، ومحبة المصريين نعمة كبيرة، وأنا بحافظ على هذا الحب، وبوعد الكل أننا نعمل مسلسل مهم جدًا، وسوف نشتغل بكل حب وكل إخلاص، لأنه عمل يستحق، الأفكار المكتوبة مهمة، وسعيدة بهذا الورق".

وأثنت على شركة "الجابري"، وعلى اهتمامها بالفن، مشددة على أن الفن ليس مالاً فقط، فهو إبداع وحضارة، ومصر هي الحضارة، حسب قولها.

وتابعت: "الفن المصري كنت دائمًا أحلم أدخل على الأضواء المصرية، رغم أني في بلدي عملت أعمال مهمة ودراما متميزة، لكن الضوء الموجود في مصر بيجذب ومختلف".

وأعربت عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان حسين فهمي، الذي وصفته بالعملاق، وعن سعادتها بالعمل مع الفنان نضال الشافعي، لافتة إلى أنه سيقوم بتجسيد شخصية مهمة في العمل.

"خط ساخن" تأليف فوزية حسين، بطولة حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، سناء شافع، سهر الصايغ، سلمى غريب، محمود الجابري، إنتاج استوديوهات الجابري، إخراج حسني صالح.

فيديو قد يعجبك: