إعلان

إنجي علاء: نعيش في مجتمع ذكوري.. وأخوض السباق الرمضاني بعمل نسائي

11:52 ص الأحد 09 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من النشاط الفني تعيشها الكاتبة والاستايلست إنجي علاء ، فبجانب استعدادها للمشاركة في السباق الرمضاني بعمل من تأليفها، تكتب عمل أخر من 60 حلقة سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني ، وتصمم ملابس مسلسل " اختيار إجباري " والذي بدأ صناعه تصوير اولى مشاهده منذ شهر ونصف تقريبا.

وتقول إنجي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": عن عملها في " اختيار إجباري ": "ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الشركة المنتجة للعمل (أروما) ، تقابلنا في الصياد ، وبيننا ثقة متبادلة، وفكرة العمل لطيفة جدا، حيث يتحدث عن تأثير السوشيال ميديا على الناس والعلاقات الاجتماعية بينهم".

وأضافت إنجي "كل أبطال العمل ساعدوني لتقديم شيء مخلتف، يناسب الشخصيات المكتوبة، التي تتشابه في مستواها الاجتماعي، وهو أمر يشكل صعوبة، لكن استطعنا الوصول لصور مختلفة ".

" اختيار إجباري " تأليف حازم متولي ، بطولة أحمد زاهر ، كريم فهمي ، خالد سليم ، مي سليم ، إنجي المقدم ، إنجي أبو زيد ، أحمد كمال ، سلوى محمد علي ، فاطمة ناصر ومجموعة كبيرة من الأطفال ، إنتاج أروما ، وإخراج التونسي مجدي السميري .

وعن تفاصيل الأعمال التي تقوم بكتابتها، قالت "استعد لخوض السباق الرمضاني بمسلسل نسائي، يتناول فكرة جديدة ومختلفة واعتبره تحدي جديد"، لافتة إلى أننا في مجتمع ذكوري، والتركيز يكون أكثر على الرجال والموضوعات التي تتعلق بهم، أما المسلسل الأخر فهو 60 حلقة سيتم عرضه خارج رمضان.

إنجي تستعد للعمل مع زوجها الفنان يوسف الشريف ، كـ(استايلست) في مسلسله الجديد، والذي يتعاون فيه مع الكاتب عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال ، إنتاج تامر مرسي ، ووصفته بأنه عمل صعب على مستوى تصميم الملابس، وسيحتاج الأمر لمجهود وتفرغ، حسب قولها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان