إعلان

مخرج "اختيار إجباري": العرض خارج رمضان أفضل.. و"السوشيال ميديا" قضية العصر

11:25 ص الأحد 09 أكتوبر 2016

خالد سليم مع المخرج مجدي السميري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المخرج التونسي مجدي السميري أن اعجابه بفكرة مسلسل " اختيار إجباري " شجعه على خوض تجربة الإخراج للمرة الأولى في مصر، حيث يتناول العمل تأثير مواقع التواصل الاجتماعي " السوشيال ميديا " على المجتمع.

وأضاف مجدي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، "ترشيحي للمسلسل جاء عن طريق شركة أروما للإنتاج ، بعدما شاهد بالصدفة أحد أعمالي التي قدمتها في تونس، واعجب بالعمل وبطريقة إخراجه، فتحدثوا معي ورحبت بالفكرة جدا".

وأشار إلى أن السوشيال ميديا باتت قضية العصر ، وتشغل تفكير أهل الفن في الوقت الحالي ليس في الوطن العربي فقط ولكن أيضا في أمريكا، حيث ستظهر خلال الفترة المُقبلة مجموعة من الأفلام التي تحكي عن هذا الموضوع.

وعن اختياره لفريق العمل، قال مجدي إنه لم يكن على علم بالسوق المصري والممثلين المصريين قبل مجيئه للقاهرة، لكن رشحت له الشركة مجموعة من الاسماء شاهد اعمالهم.

بدأ مجدي التصوير قبل شهر ونصف تقريبا، ووضع خطة للانتهاء من تصوير كافة مشاهده في يناير المُقبل، استعدادا لعرضه خارج السباق الرمضاني ، وهو الأمر الذي يفضله لأن الجمهور يركز مع الأعمال الفنية أكثر من رمضان.

ويتمنى مجدي أن يحقق نجاح في مصر ، لافتا إلى أنه يسعى من خلال العمل في أي بلد غير تونس لتقديم بلده بأفضل صورة، مثلما سبقه غيره، ومنهم: هند صبري ، ظافر العابدين ، درة ، المطربة لطيفة ، المخرج شوقي الماجري .

" اختيار إجباري " تأليف حازم متولي ، بطولة أحمد زاهر ، كريم فهمي ، خالد سليم ، أحمد كمال ، مي سليم ، إنجي المقدم ، فاطمة ناصر ، إنجي أبو زيد ، سلوى محمد علي ، ومن إخراج مجدي السميري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان