إعلان

بالصور.. رغدة ودسوقي ومتولي وعمر يكشفون تفاصيل "الأم شَجَاعة"

12:36 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
تصوير- محمود عبدالناصر:
استقبل مسرح ميامي الثلاثاء اسرة مسرحية "الام شجاعة" والتي تقوم ببطولتها الفنانة رغدة والفنان محمد متولي واخرون.
 
وعقدت اسرة المسرحية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي، وحضر المؤتمر جميع فريق عمل المسرحية، بالإضافة الي الفنان فتوح احمد رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان محمد دسوقي مدير مسرح الطليعة.
 
وتناقش الحاضرون مثل المخرج محمد عمر عن سبب اختياره لهذا العرض، وكيفية اختيار الفنانين المشاركين فيه، وأكد عمر إن العرض كان بمثابة حلم للفنانة رغدة، حيث أكدت له أنها حلمت بتقديم هذه الشخصية وأنها تعتبر تحديا فنيا لها، لأنها تحمل رمزًا ورسالة ومعنى لقضية تحملها على عاتقها منذ فترة.

وبعدها اتيحت الفرصة للفنانة رغدة للحديث عن دورها والشخصية التي تقدمها في العرض، وتلتها كلمة للشباب المشاركين في عرض "الام شجاعة".
 
وقالت رغدة "تجربة مختلفة وجديدة تقدمها لأول مرة من خلال خشبة مسرح الدولة"، مشيرة إلى ان النص المسرحي "ثقيل" وهو ما دفعها لقبول الدور من اجل التمثيل علي خشبة المسرح.

وتحدثت الممثلة الشابة هند عبدالحليم عن دورها وكيف جاء اختيارها عقب تقديمها لمسرحية "هنا انتيجون" التي تشارك في المهرجان القومي للمسرح المصري، وعبرت عن مدى اعجابها الشديد بالفنانة رغدة وشعورها بالمهمة الصعبة بأنها سوف تقف امامها.
 
وتحدث باقي فناني العرض مقل الفنان محمد نشأت والفنانة آمل عبدالله عضو فرفة المسرح القومي، عن دورهم وشخصياتهم أيضاً.
 
وقال الفنان محمد دسوقي ان اختيارات مسرح الطليعة لعروضه تأتي وفقاً لعدة معايير مهمة، وعن كيف جاءت فكرة المخرج محمد عمر بالتعاون مع البيت الفني للمسرح، مشيراً الي ان الطليعة دائماً يختار النصوص الجادة.
 
واعلن دسوقي انه خلال ايام قليلة سوف يتم البدء في عمل اليروفات، ولكن تزامناً مع افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري من الممكن ان يؤجل لفترة قصيرة.
 
" الأم الشجاعة" سينوغرافيا محمد سعد، كيروجراف محمد عبد الصبور، أشعار محمود جمعه، موسيقى وألحان عطية محمود، مساعدي اخراج تامر مجدي، ومروان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان