إعلان

بالصور.. تكريم نيللي كريم واحمد وفيق والعدل في مؤتمر "اختار حياتك"

12:52 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
تصوير- محمود عبدالناصر:
نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، مؤتمراً صحفياً لتكريم عدد من نجوم مسلسل "تحت السيطرة" الذي لاقي اعجاباً شديداً في رمضان الماضي، وناقشوا من خلاله فكرة تعاطي الادمان وأثاره السلبية، وذلك بالتعاون مع المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال.

وجاءت فكرة المؤتمر الذي حمل شعار "اختار حياتك" من خلال هذه المجموعة، التي كرمت في تلك الاحتفالية فناني المسلسل حيث تم تكريم نيللي كريم، وجمال العدل، وأحمد وفيق، وماجد الكدواني، ومريم نعوم، وجميلة عوض، عن مسلسل "تحت السيطرة".

وحضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين والسياسيين مثل الفنان محمد صبحي ومجدي صبحي ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وسامح الصريطى، ومحمد أبو داود، واللواء محسن عبد النبي مدير إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، واللواء أحمد الخولي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والاستاذ عبد الجان مساعد وزير العدل لحقوق الإنسان ومحافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا.

وخلال الحفل تم إذاعة أغنية لمكافحة الإدمان للمطرب هشام عباس بعنوان "كلنا حواليك"، وتم تكريم المسلسل الإذاعي "كان متعاطي" من إنتاج إذاعة صوت العرب وصندوق مكافحة الإدمان، والمسلسل الإذاعي "غرام في إنستجرام" كأفضل عمل إذاعي يتناول مشكلة التدخين وتعاطى المخدرات، بالإضافة الي تكريم أسرة مسلسل "ذهاب وعودة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان