إعلان

بالفيديو.. أحمد النحاس يطرح البرومو الأول لـ"وجع البنات"

01:42 م الخميس 09 أبريل 2015

مسلسل وجع بنات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:
 
انتهى المخرج أحمد النحاس من تجهيز "البرومو" الأول لمسلسله الجديد "وجع البنات" والذي تم  تصويره بكاميرات سينما بحيث يتم عرضه علي القنوات قبل عرض المسلسل بفترة كافية كما تم تصوير أفيش المسلسل بجميع بطلات المسلسل.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمخرج أحمد النحاس أنه أضطر لاجراء تعديل علي جدول تصوير مسلسله "وجع البنات" بحيث يصور مشاهد المسلسل وفي نفس الوقت يجري مونتاج للحلقات الخمس الأولي التي أنتهي من تصويرها بعد أن طلبت منه قناة osn  المشفرة تسليم الحلقات الاولي من المسلسل لتسويق اعلانيا علي شاشة القناة .

وأضاف: تم تعديل جدول التصوير بحيث أصور يوميا عدد من المشاهد لمدة 9 ساعات متواصلة بعدها أذهب لغرفة المونتاج لتجهيز أول خمس حلقات من المسلسل لتسلميها للقناة المتعاقد معها استعدادا لبدء العرض خلال شهر رمضان 2015 .

يذكر أن مسلسل "وجع البنات" تأليف واخراج أحمد النحاس ويشارك في بطولته كل من وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وسيد ممدوح، وعلاء محمود مرسي، وعبير محمود، ومي صالح وماهي نور، ورفيق حمدي، وأحمد صادق، وتغريد السحار، ودعاء ناجي، وتيسير عبدالعزيز، وعبدالحميد سند، ومنصور أمين، وماجد عبدالعظيم، وإبراهيم أبو العطا.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان