إعلان

حسن رياض يكشف كواليس أحدث أغاني حنان ماضي "رمانك حداق"

02:57 م الخميس 09 يوليه 2020

حنان ماضي وفريق الأغنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

الطابع البدوي لكلمات الأغنية التي كتبها الشاعر حسن رياض، نال إعجاب الفنانة حنان ماضي عندما استمعت لها بالصدفة، فطلبتها منه، وبعدها كانت الأغنية على موعد مع صدفة أخرى، قبل أن يتم الشروع في تسجيلها مؤخرًا.

الشاعر حسن رياض في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "الأغنية اسمها "رمانك حداق.. عنبك لا ينداق"، وكنت قد ألقيتها منذ فترة طويلة في جلسة مع الفنانة حنان ماضي، وسجلتها بصوتي ضمن أشعار أخرى، بعد إعجابها بكونها قريبة من اللهجة البدوية، والمفارقة هنا أن الصديق الملحن البورسعيدي علي يوسف، بعد سماعها للكلمات في جلسة معي، أعجب بها ولحنها".

وأضاف: "بعد تلحين الأغنية عرضها علي يوسف على الفنانة حنان ماضي، ولم يكن يعرف أن الكلمات لديها بالفعل بصوتي من فترة، وبعد إعجابها باللحن، بدأ الموزع الموسيقي زناتي العمل عليها، ونال إعجابنا التوزيع؛ ليتم تسجيلها منذ أيام بأستوديو جورج يعقوب، ومن المقرر تصويرها لطرحها في كليب".

حسن اختتم بالقول: "الأغنية واحدة من مجموعة أغاني أتعاون فيها مع الفنانة حنان ماضي، ونتواصل حاليًا يوميًا للعمل عليها".

حسن رياض قدم مجموعة أغاني مع نخبة من المطربين والمطربات، منها "من غير ما تتكلمي" و"اللي أشترى" للفنان علي الحجار، و"ع النواصي" و"برج حمام"، و"عالم واحد"، وأمل وهبي "يا بت بيقولك أبوكي"، سيمون "مالك بيا"، وغيرهم.

حنان ماضي وحسن رياض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان