إعلان

جمال بخيت يكشف لـ"مصراوي" حقيقة غناء محمد منير في فيلم "كارما"‎

03:02 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع بداية الدعاية لفيلم المخرج خالد يوسف "كارما"، تردد بقوة أن الفنان محمد منير يشارك بتقديم أغنيتين بالعمل، وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي" كشف الشاعر الكبير جمال بخيت، صاحب كلمات أغاني الفيلم، حقيقة الأمر؟.

وقال بخيت "كتابة أغاني الفيلم مرت بأكثر من مرحلة، وفي البداية كان الاتفاق مع المخرج خالد يوسف أن يضم العمل أغنيتين، وبعدها تم الاستقرار على أغنية واحدة فقط"، ويكمل "وبالفعل جلسنا المخرج خالد يوسف وأنا مع الفنان محمد منير، الذي رحب بالغناء في الفيلم، ولكن بعد ذلك فكر خالد في أن تكون الأغنية دويتو، وليست فردية، وطبعا كان من الصعب أن نجد صوتًا يستطيع الوقوف أمام منير، وبحكم ما يجمعنا من صداقة مشوار وعمر، تفهم الموقف تمامًا، وبدأنا البحث في اتجاه آخر وفقا لرؤية المخرج".

وعن حقيقة مشاركة أحمد سعد بالغناء في الفيلم، يقول جمال بخيت "هذا غير حقيقي ولم يُطرح اسمه، أما الأغنية نفسها فمن ألحان محمد رحيم ويغنيها المطربين الذين فضلت الشركة المنتجه أن تعلن اسمائهم عبر المسابقة التي أقامتها للجمهور لكشف هويتهما".

احمد شيبه مع خالد يوسف

وكان المطرب الشعبي أحمد شيبه قد نشر صورة تجمعه مع المخرج خالد يوسف، ليكشف بذلك صحة النتائج الأولية للمسابقة التي أقامتها الشركة المنتجة للمطربين اللذين يغنيان في فيلم "كارما"، والتي رجح كثيرون أنها ستكون بصوت أحمد شيبة وهاني عادل "مطرب فرقة وسط البلد".

يُذكر أن الشاعر جمال بخيت يعود للتعاون مع صديقه المخرج خالد يوسف، بعد 19عامًا من قيامه بكتابة أغنية "آدم وحنان"، التي غنتها المطربة ماجدة الرومي للترويج لفيلم "الآخر"، وقام خالد بإخراج الكليب الخاص بها، حيث كان وقتها مساعدًا لمخرج الفيلم يوسف شاهين.

فيلم "كارما" من تأليف وإخراج خالد يوسف الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أفلامه "كف القمر".

والفيلم بطولة عمرو سعد، وغادة عبدالرازق، وخالد الصاوي، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، ويسرا المسعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان