إعلان

محمد حماقي: سأختار في فريقي بـ"The Voice" صاحب الصوت الصادق

04:18 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال المطرب محمد حماقي إن المطرب يحتاج أن يكون ممثل شاطر بصوته، حتى يلمس إحساس الجمهور ويؤثر فيه.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل في لبنان، للإعلان عن تفاصيل الموسم الرابع من برنامج The Voice، أن الألبوم الذي يطرحه كل مطرب يضم أكثر من حالة، يعيش منها المطرب على الأكثر حالة واحدة، وباقي الحالات تتطلب أن يكون ممثل صادق، حتى يصدقه الجمهور.

وتابع "
مهم بالنسبالي إن اللي أسمعه أصدقه، يهمني الصوت الصادق والإحساس الصادق، مش مهم تكنيك مبهر قوي أو صوت مكتمل وإلا مش هيكون لينا دور ومش هنعمل حاجة بس نلاقي صوت عنده حضور وامكانيات توصله، والباقي نساعده أنه يكمله، لو عنده مشاكل في التكنيك نشتغل عليها".

وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم "The Voice- الصوت وبس"، في موسمه الرابع، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا. وعلق عاصي على الصورة "أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس".

يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان