إعلان

تامر حسني وحماقي وإليسا.. نجوم حفلات أعياد الربيع

11:32 ص الأربعاء 12 أبريل 2017

نجوم حفلات أعياد الربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

يستعد مطربو الوطن العربي هذه الأيام لإحياء عدد من الحفلات، احتفالا بأعياد الربيع، أحد المواسم المهمة لأهل الموسيقى والغناء، إذ يشارك فيه العديد من المطربين سواء من داخل مصر أو خارجها.

وننشر حفلات المطربين وأماكنها..

يقوم "نجم الجيل" المطرب تامر حسني بإحياء حفله يوم 15 أبريل الجاري، وذلك في فندق "جراند أوشن"، الذي يقع في "العين السخنة".

بينما سيقوم المطرب محمد حماقي بتقديم حفلين في خلال الاحتفال بأعياد الربيع، حيث إنه سيقدم حفله الأول يوم 16 أبريل الجاري، وذلك في "فاميلي بارك" بطريق السويس، والحفل الثاني الذي يحييه حماقي سيكون يوم 21 أبريل الجاري في إحدى الجامعات الخاصة، التي تقع بمدينة السادس من أكتوبر.

كما ستحيي النجمة اللبنانية إليسا في هذا العام حفلا واحدا، وسيكون في مدينة "قبرص"، وذلك يوم الـ29 من أبريل الجاري.

والمطربة مي سليم ستقوم يوم شم النسيم 17 أبريل الجاري بإحياء ثلاث حفلات، إحداهم بمشاركة المطرب بهاء سلطان، وذلك في نادي الرحاب الرياضي، والحفل الثاني سيكون في "the spot"، وذلك بمشاركة المطرب الشعبي دياب، أما الحفل الثالث فسيكون داخل نادي رويال الرياضي، وذلك بمنطقة القاهرة الجديدة.

أما الفنانة كارمن سليمان، التي تزوجت مؤخرا من الملحن مصطفى جاد، فحرصت على المشاركة في حفلات موسم عيد الربيع، وهذا ما اضطرها إلى قطع إجازة شهر العسل، من أجل التحضير لحفلاتها المقرر لها أن تحييها، يوم شم النسيم 17 أبريل الجاري، في أحد نوادي التجمع الخامس، بمشاركة المطرب هيثم شاكر، والحفل الثاني والأخير لها سيكون يوم 18 أبريل، وذلك في "نزهة بيتش"، بمدينة راس سدر، والحفل سيكون من تنظيم المنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور.

الفنان اللبناني عاصي الحلاني سيقدم حفله هذا العام يوم 16 أبريل الجاري بمصر، وذلك في فندق كونكورد السلام، بمدينة شرم الشيخ.

والفنانة نيكول سابا ستقدم حفلها هذا العام في موسى كوست، بمدينة راس سدر، والحفل سيكون من تنظيم المنتج وليد منصور.

المطرب رامي صبري سيقدم حفله هذا العام يوم "شم النسيم" في بورتو العين السخنة، وسيشاركه في الحفل المطرب حسام حبيب.

أما الفنان تامر عاشور فقرر أن يحيي حفلا واحدا هذا العام، وذلك يوم شم النسيم، داخل نادي الزهور، الذي يقع في مدينة نصر.

والفنانة شمس الكويتية، ستحتفل مع جمهورها هذا العام بيوم "شم النسيم"، وذلك في دولة البحرين، داخل فندق "كورال".

وعلى مستوى الفرق الموسيقية، سيحتفل فريق "وسط البلد" و"شارموفرز" هذا العام مع جمهورهما، في حفل واحد، وذلك يوم 21 أبريل الجاري، داخل حديقة "الحرية"، التي تقع بحي الزمالك.

وعلى مستوى الطرب الشعبي، سنجد أن المطرب محمود الليثي سيحتفل مع جمهوره يوم 16 أبريل الجاري، داخل فندق "تيوليب"، وسيشاركه في هذا الحفل المطربة هدى، والراقصة دينا، وفريق المدفعجية.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان