إعلان

إيمان البحر درويش يوجه رسالة استغاثة لـ"السيسي"

12:56 م الأربعاء 22 مارس 2017

الفنان إيمان البحر درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
استغاث الفنان إيمان البحر درويش، برئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وطلب منه التدخل للقضاء على الفساد الموجود داخل نقابة الموسيقيين- على حد قوله.
وقد وجه درويش رسالة استغاثة لرئيس الجمهورية، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا "عاجل إلى رئيس الجمهورية، إلى متى سيدي الرئيس تظل الأجهزة الرقابية عاجزة عن وقف هذه المهزلة التي تسيء إلى مؤسسات الدولة، وكأن الدولة تحمي هذا الفساد الذي تعلمه كافة الأجهزة الرقابية وأعضاء الجمعية العمومية بل وعامة الناس".
وتابع درويش كلامه مستنكرا ما يتردد حول وجود مؤامرة شيطانية على الفنان هاني شاكر، أو أن تكون أحكام القضاء مؤامرة شيطانية.
وأضاف درويش قائلا "إلى متى يظل الحال كما نراه يوميا على صفحات الميديا المقروءة والمرئية، بنشر الأكاذيب وتضليل الرأي العام من متهمين يفعلون ما يشاءون دون أي رقيب من الأجهزة المعنية بتنفيذ الأحكام".
يُذكر أن الخلافات بين الفنان هاني شاكر، والفنان إيمان البحر درويش قد وصلت إلى ذروتها، بعد أن وصف الأخير في تصريحات سابقة لمصراوي، تصرفات مجلس نقابة المهن الموسيقية الحالي ضده بـ"المشينة"، على الرغم من أن القضاء أنصفه وأعاد له حقه في العودة لنقابة الموسيقيين كرئيس لها، لكنه لم يقم بتنفيذ الحكم حتى الآن.
كما أعلن طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن عقد مؤتمر صحفي بمقر النقابة، اليوم الأربعاء 22 مارس، في تمام الثانية ظهرا، للكشف بالمستندات عن المؤامرة والمخطط "الشيطاني" للنيل من الفنان هاني شاكر- على حد قوله.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان