إعلان

بالفيديو- خلاف حاد بين أحلام ونانسي بسبب متسابق فلسطيني في Arab Idol

03:06 م السبت 21 يناير 2017

المتسابق الفلسطينى يعقوب شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يواصل برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "Arab Idol"، عروضه المباشرة على فضائية MBC مصر، وقدم متسابقو البرنامج أمس الجمعة عدد من أشهر أغاني نجوم الطرب، أمام لجنة التحكيم المكونة من الفنانة أحلام، الفنان وائل كفوري، الفنان نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

وقدم المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين أغنية "أتحدى العالم" للمطرب صابر الرباعي، وفور انتهائه من الغناء، بدا على أحلام استيائها من طريقة آدائه، وعلقت "انت تحديدا ممنوع أن تغلط، اليوم غلطت في حق نفسك وجمهورك والناس اللي بيتابعوك، اعتقد انك محتاج تراجع نفسك في الأغاني اللي بتغنيها، غنيت أغنية عظيمة للفنان الكبير صابر الرباعي من أجمل أغانيه. بالنسبالي الفنان تمكن على المسرح واحنا سمعناك من قبل من غير فرقة موسيقية والنهاردة معاك المايسترو ميشيل فاضل، وأحلى شيء حدث اليوم العازفين على الجيتارات، أنا فخورة في جمهورك واحترمه، وأنت يا يعقوب لديك جمهور كبير لأنك كنت بتغني حلو، لكن ياريتني ما سمعتك اليوم لأنك غنيت أقل من الصفر من عشرة".

وحاول حسن التخفيف من حدة انتقاد أحلام ليعقوب، خاصة بعدما رآه يتصبب عرقا، وطلب حسن منه أن يبتسم، مضيفا "لما تجيب عشرة من عشرة، وترجع تجيب التسعة من عشرة بتبقى كبيرة"، وشدد على عدم وجود فنان في العالم يغني كل أنماط الغناء، متابعا "أنت صوت رائع مفيش اتنين يختلفوا على صوتك، لكن أنا لو البروديسر بتاعك وجبتلي الأغنية دي، هاقولك لأ رغم إعجابي بها، لأنها لا تليق على صوتك".

وصاح الجمهور المتواجد في الاستوديو معبرين عن إعجابهم بصوت يعقوب، ومنحوه عشرة على عشرة، ليأتي دور نانسي وتعلق "جمهورك بيقول انت غنيت عشرة على عشرة، وأنا بقول إنك غنيت 11 على 10"، ليهتف الجمهور باسم نانسي، وتابعت "أنت راح تتحدى العالم بفنك وتواضعك وأخلاقك وصوتك"، مؤكدة أن الفن سيربح بالمستقبل فنان مثله رائع، على حد وصفها.

واختتم كفوري تعليقات لجنة التحكيم بالتأكيد على أن يعقوب شاهين من أجمل الأصوات، لكن عليه أن يُحسن اختيار الأغاني التي تتناسب مع صوته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان