إعلان

مصر بلا متنافسين على لقب "the voice" للمرة الثالثة

09:14 ص الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تنطلق الحلقة قبل الأخيرة من برنامج the voice ، مساء السبت المقبل ، على شاشة mbc ، بلا متسابقين مصريين للمرة الثالثة على التوالي منذ إنطلاق البرنامج قبل ثلاث سنوات.

وأطاحت المطربة شيرين ، مدربة البرنامج ، بالمتسابق المصري الأخير إياد بهاء ، مفضلة الاحتفاظ بالمتسابقة الأردنية نداء شرارة على حسابه ، بعد أن رجح تصويت الجمهور كفة التونسي غسّان بن إبراهيم.

وقالت شيرين ، خلال الحلقة الماضية ، قبل اختيار نداء: " أنا عارفة لو اخترتها هيقولوا معنديش انتماء ، ولو اختارتك إنت هيقولوا عنصرية ضد الستات" ، ثم أنقذت المتسابقة صاحبة الصوت والأداء الأفضل نداء شرارة من الأردن لتنهي بذلك مشوار إياد بهاء المتسابق المصري الوحيد.

ومع انتهاء رابع الحلقات المباشرة ، بات فريق كل مدرب يضم اثنين من المواهب فقط ، سيستبعد واحد منها في الأسبوع المقبل (الحلقة قبل الأخيرة) ، فيما يبدأ الصراع المحموم بين المشتركين والنجوم المدربين الأربعة معا نحو نصف النهائيات تمهيدا للفوز بلقب الموسم الثالث من البرنامج.

وتنافس في الحلقة الماضية 12 موهبة ، وتأهل منهم: نجاة رجوي وكريستين سعيد من "فريق كاظم الساهر" ، وغسان بن إبراهيم ونداء شرارة من "فريق شيرين عبدالوهاب" ، وعلي يوسف وعمر دين من "فريق عاصي الحلاني" ، وحمزة الفضلاوي وعبود برمدا من "فريق صابر الرباعي".

ومع وصول عدد المتنافسين على اللقب إلى ثمانية أسماء فقط ، يصبح الحلم على بعد خطوتين من كل منهم ، فمن يجتاز امتحان العرض المباشر المقبل ، سيكون أحد المتنافسين رسميا على اللقب.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب the voice في هذا الموسم ، سيحصل على عقد مع جان ماري رياشي لإصدار ألبوم غنائي له .
وفاز بلقب الموسم الماضي "سعد ستار" بعد دخوله منافسة شرسة ضد سيمور العراقي والذي كان في فريق صابر الرباعي ، ومن سوريا هالة القصير والتي كانت مع فريق عاصي ، وللمرة الاولي حضر الفنان العاملي ريكي مارتن الحفل وغني أغنية حصرية ولأول مرة علي مسرح عربي.
وكان فريق عاصي الحلاني قد حصد لقب الموسم الأول بفوز المتسابق المغربي مراد البوريقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان