إعلان

بالفيديو- ربيع دكتور ''المزاريطة'' أشهر طبيب في مصر

11:21 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

الفنان محمود بيومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

عرفناه في مسلسل ''الكبير أوي'' في جميع أجزاءه هو أشهر طبيب في مصر إنه الدكتور ''ربيع'' الذي نُقِل قسم العظام حينما فشل في توليد مريضة وهو بالأساس خريج طب أسنان.

إنه الفنان بيومي فؤاد الذي طغت ''قفشاته'' على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، و''تويتر'' على الانترنت بل وتعدت إلى الصفحات الساخرة، وصور الكوميكس الساخرة.

كشف الفنان محمود بيومي عن نفسه خلال حواره لبرنامج ''الشارع المصري'' المذاع على فضائية ''العربية''، قائلاً: ''أنا خريج فنون جميلة عام 1990 وكنت رئيس فرقة المسرح في الكلية، وبعد تخرجي عملت في المسرح لفترة طويلة وبعد ذلك أول مسرحية شاركت فيها عرفني بها الجمهور كان في مركز الهناجر عام 1997 ومن عام 1999 بدأت أعمل في مسرح الدولة، ومسرح الشباب، والمسرح القومي، ومسرح السلام لكن أكثر عروضي كانت في مركز الهناجر للفنون''.

وأضاف: ''في عام 2003 انضممت لأول دفعة لمركز الإبداع الفني عند الأستاذ المخرج خالد جلال، بعد عام 2006 بدأ المنتجون والمخرجون يشاهدوني وذهبت لما هو أفضل''.

وتابع: '' أنا أحب الشخصيات المتنوعة سواء كوميديا أو تراجيديا أو غيره فالممثل يعمل في كل حاجة، وفي عام2013 شاركت في الرجل العناب والكبير أوي، وعملت في مسلسل اسم مؤقت، وغيرها من المسلسلات''.

واستطرد: ''أي نجاح فنان في الدنيا يكون من رضا الجمهور عنه لأن أحياناً كثيراً آراء النقاد تختلف، لكن حينما يتفق الجمهور فهو النجاح الحقيقي لـ الممثل''.

وعن أحب الأدوار له قال: ''أحب الكوميديا جداً والحقيقة دائماً يكون رهان بيني وبين نفسي لأني تميزت في الكوميديا منذ أيام المسرح وكان لي جمهور خاص داخل دار الأوبرا بين الشباب خاصة في المسرحيات المجانية، ومسرح الهواة''.

وأوضح أن شخصية الدكتور ربيع كـ ''تيمة'' فالجمهور تعامل مع ''الكبير أوي'' كأنه الفوازير، وكأن رمضان لا يمكن أن يكون بدون هذا المسلسل مضيفاً: ''لم أكن أعرف وجود الجزء الرابع من المسلسل الا لما مضيت العقد''.

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان