إعلان

عامر جروب: الخطأ وارد ويجب أن ننظر لمصلحة مصر

09:19 م الأحد 10 أغسطس 2014

النجم العالمي انريكي اجلاسيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أكد هيثم محمد مدير شركة ''عامر جروب'' منظمة ومستضيفة حفل النجم العالمي انريكي اجلاسيس، أن وقوع أخطاء في أي عمل كبير أمر وارد وأنه يجب أن ننظر للجانب الناجح ومصلحة مصر ووضعها فوق أي اعتبار.

وقال محمد ردًا على ما نشره ''مصراوي'' عن سوء تنظيم الحفل ووقوع العديد من المشاكل أن وقوع أخطاء في أي عمل كبير وناجح هو أمر وارد، ولكن لا يجب أن ننساق وراء المشكلات وننسى أن الحفل كان ناجحاً، إوأن الجمهور استمتع بانريكي الذي لم يفرق بين حاملي التذاكر سواء كانوا من فئة الـ1000 جنيه أو حتى الـ300 جنيه، حيث لم يبخل على جمهوره وأشعل الحفل بأغنياته.

وأضاف: ''بالنسبة لما كتب عن سوء تنظيم في الحفل فهذا غير صحيح، وجد هو تشديد امني وذلك لحماية الجمهور والضيف، ولذا فقد كان الأمن يشدد في الدخول ويطّلع على التذاكر مرة واثنين لضمان حماية الجمهور''.

وأشار محمد إلى أن ''عامر جروب'' تتحمل الكثير من التشهير والأخبار المتحاملة من أجل مصر، وبهدف تنشيط السياحة الداخلية وتحسين صورة البلد أمام العالم.

ونفى هيثم ما قالته مديرة أعمال النجم العالمي من أنه لن يحضر للغناء في مصر مرة أخرى بعد ما تعرض له من مضايقات، وقال: ''هذا كلام غير صحيح، والدليل أنه استيقظ من نومه مبكرًا وتجول في الفندق حتى الثانية ظهرًا، ثم استقل سيارة وقام بقيادتها بنفسه من بورتو مارينا حتى المطار، وهناك جلس مع الجمهور والتقط العديد من الصور معهم، ولو كان ما قالته مديرة أعماله صحيح ما كان ليفعل كل هذا''.

وتقدم محمد باعتذار لكافة وسائل الإعلام وللجمهور في حالة حدوث أي أخطاء، مطالبًا وضع مصلحة مصر وصورتها فوق أي اعتبار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان