إعلان

هند سعيد صالح: عادل إمام أبّ لي.. ومحمد رمضان لم يُطرد من العزاء

10:11 م الأحد 10 أغسطس 2014

الفنان الراحل سعيد صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت هند سعيد صالح إنها رفضت أن ينتظر جثمان الفنان الراحل لتأتي الوفود لتشييعه في خامس أيام العيد يوم الجمعة ورفضت وضعه في ثلاجة المستشفى وإنها أبلغت أصدقائها بخبر وفاته وأسرعت بالدفن لإكرامه.

وأبدت استياءها خلال حوارها لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأحد، من الشائعة التي تحدثت عن تغيب عادل إمام عن عزاء صديقه سعيد صالح وقالت: ''عيب.. عادل إمام وسعيد صالح بدأوا حياتهم وهما شباب ومراهقين وحبوا في وقت واحد وجاعوا مع بعض واشتغلوا كومبارس وكانوا جيران في أول مسكن لهم في المهندسين في شارع النخيل''.

وتابعت: ''مش هانيجي النهاردة ونقول عادل إمام بيحب سعيد صالح ولا لاء، عادل إمام محتاج مَن يقول له البقاء لله، عادل إمام يعرف سعيد صالح قبل ما أكون في الدنيا وأراه أبّ لي''.

فيما أكدت أن الفنان محمد رمضان لم يطرد من عزاء والدها كما أشيع، قائلة: ''ما كان في الفيديو طرد لصحفي ألحّ في التصوير وليس الفنان محمد رمضان فقد كان يحبه والدي جدًا''.

واستطردت: ''هناك فراغ بشع لدينا نحن المصريين أنا شايفة إن سعيد صالح توفى أنا الحاجة الوحيدة في الكون اللي فاضلة من سعيد صالح وأنا مش زعلانة من عادل إمام والموضوع لا يخص أي أحد في الدنيا وهو أبّ وليس صديق أبي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان