إعلان

فيلم "بنات عبد الرحمن" لصبا مبارك يفوز بمنحة صندوق الأردن للأفلام

05:37 ص الجمعة 13 يوليه 2018

صبا مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حصد مشروع الفيلم الروائي الطويل "بنات عبد الرحمن" للفنانة والمنتجة الأردنية صبا مبارك والمخرج زيد أبو حمدان منحة صندوق الأردن للأفلام "فئة الإنتاج" الذي تقدمه الهيئة الملكية الأردنية للأفلام لـ13 مشروعًا سينمائيًا تتنوع بين 4 فئات، وهي إنتاج الأفلام القصيرة والأفلام التحريكية؛ وتطوير الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة؛ وإنتاج الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة؛ وما بعد الإنتاج للأفلام الوثائقية الطويلة.

وقالت لجنة التحكيم في بيانها "استمتعت لجنة التحكيم باستكشاف 45 مشروعًا متنوعًا يمثلون مختلف الأنواع والاتجاهات والأجيال الناشطة في صناعة السينما الأردنية بشكل رئيسي. وبالرغم من صعوبة الاختيار من بين الأعمال المتقدمة التي امتلك أغلبها مستوى فنيًا مرتفعًا.

وعلقت صبا مبارك على الخبر على صفحتها الرسمية على الإنستجرام حيث كتبت " و بنختم اليوم بهالخبر الحلو شكرًا، و يا رب نعمل فيلم يعجبكم".

جدير بالذكر أن فيلم "بنات عبد الرحمن" في إطار من الكوميديا السوداء قصة 4 شقيقات ينتمون لطبقات اجتماعية شديدة الاختلاف وسيطر الجفاء بينهن. وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

فيديو قد يعجبك: