إعلان

بالصور.. تكريم جميلة بوحيرد ومنى زكي في افتتاح "أسوان الدولي لأفلام المرأة"

03:42 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إيهاب عمران:

شهدت فعاليات حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان الدولي لأفلام المرأة" تكريم النجمة منى زكي والمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.

وفي كلمتها، أكدت الفنانة منى زكي على سعادتها لتكريمها أمس بمهرجان أسوان الدولي، وخاصة في ظل حضور عدد كبير من زملائها الفنانين للوقوف معها أثناء تكريمها.

كما أعربت المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد عن سعادتها لتكريمها في مصر بمهرجان أفلام المرأة، وقدمت الشكر لإدارة المهرجان لتخصيص هذه الدورة باسمها، معربة عن عشقها لمصر وشعبها، وأنها لم تتردد في قبول دعوة منظمي المهرجان وجاءت حبًا في الشعب المصري.

وأشارت بوحيرد إلى أن الوطن العربي نسيج واحد والشعبين الجزائري والمصري شعب واحد منذ عهد الرئيس الزعيم جمال عبد الناصر ويرتبطان بعادات وتقاليد واحدة.

وقام السناريست محمد عبدالخالق بتسليم درع المهرجان لبوحيرد. كما قام اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، بتسليمها درع المحافظة؛ تخليدًا لدورها الوطني.

هذا وقد شهد حفل افتتاح المهرجان كل من: الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، واللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفيرة ميرفت التلاوي، رئيس مجلس أمناء مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والسيناريست محمد عبدالخالق، رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي حسن أبوالعلا، مدير المهرجان. وعدد كبير من الفنانين، منهم محمود حميدة وغادة عادل وكنده علوش ومنة شلبي وإنجي على ومنى زكي.​

فيديو قد يعجبك: