أول تعليق من أحد مخرجي "18 يوم" على انتشار فيلمه على "يوتيوب"

03:43 م الثلاثاء 04 يوليو 2017
أول تعليق من أحد مخرجي "18 يوم" على انتشار فيلمه على "يوتيوب"

احمد حلمي من فيلم 18 يوم

كتبت- منى الموجي:

قال المؤلف والمخرج أحمد عبدالله إنه غير موجود في مصر حاليا، ولم يعرف إلا من خلال مكالمة "مصراوي" بخبر وجود فيلم "18 يوم" الذي قام بتأليف واحدة من قصصه العشرة، على موقع "يوتيوب"، بعد منعه من العرض لمدة تجاوزت الست سنوات.

وأضاف عبدالله في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لا أعرف إذا كان الطرح قد تم عن طريق جهات إنتاج الفيلم الشرعية، أم تم تسريبه وقرصنته، لأن في حال تعرضه للقرصنة، سيكون من حق شركات الإنتاج رفع الفيلم".

وشدد على أنه ضد القرصنة، موضحا "صحيح أتمنى أن فيلمي ومجهودي أنا وزملائي، الذي قمنا به قبل ست سنوات يراه الجمهور، لنتعرف على رأيهم، لكن احتمالية أن يكون الفيلم مقرصن يجعلني اتساءل هل هي النسخة النهائية أم لا، لأن عادة ما يتم قرصنة الأفلام وهي في مرحلة ما بعد الإنتاج، فقد تكون النسخة التي ذهبت لمهندس الصوت مثلا أو لوضع الموسيقى أو لتصحيح الألوان، وهو ما يعني أن نسخة الفيلم ليست النسخة النهائية التي يتمنى صانع العمل أن يشاهدها الجمهور".

واختتم كلامه قائلا "إذا كانت نسخة غير نهائية سأكون من أوائل من يطالبون برفع الفيلم من على موقع يوتيوب، لأن من المهم أن يرى الجمهور الفيلم في صورته الحقيقية".

الفيلم يضم عدد كبير من نجوم الفن بعضهم ظهر بشخصيته الحقيقية، ومن بين المشاركين فيه "منى زكي، أحمد حلمي، باسم سمرة، محمد ممدوح، ناهد السباعي، محمد أبو الوفا، أحمد داوود، هند صبري، يسرا، أحمد الفيشاوي"، ومن بين المؤلفين الذين كتبوا القصص العشرة "أحمد عبدالله، تامر حبيب، أحمد حلمي، شريف عرفة، ناصر عبدالرحمن، بلال فضل، يسري نصر الله"، ومن بين المخرجين الذي شاركوا في العمل "شريف البنداري، كاملة أبو ذكري، شريف عرفة، مروان حامد".

إعلان

إعلان

إعلان