إعلان

محمد حفظي: موقف الرقابة من "اشتباك" شجاع وعرضه بدون حذف انتصار

11:00 ص الإثنين 01 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المنتج محمد حفظي إن فيلمه " اشتباك " احتاج ميزانية كبيرة، ليخرج بالصورة التي خرج عليها للجمهور، مشيرا إلى أن تكلفته بلغت حوالي 13 مليون جنيه.

وكشف حفظي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن المعوقات التي قابلها الفيلم، بداية من تطلبه لميزانية كبيرة وفريق عمل جيد ومساعدين إخراج وإنتاج على أعلى كفاءة، مضيفا "استطعنا التنسيق على مستوى التكنيك ازاي نحكي القصة بالشكل ده ، إلى جانب المجهود الذي بذله فريق العمل أثناء التصوير".

ونفى أن يكون قد تدخل بصورة كبيرة في سيناريو الفيلم، متابعا "رأيي كان بسيط، مجرد ملاحظات كمنتج، وتدخلي في السيناريو كان أقل بكثير من أفلام تانية لأن محمد وخالد كاتبين سيناريو حلو جدا".

ووصف حفظي موقف الرقابة من الفيلم بالشجاع، حيث لم تقم بحذف أي مشهد، مؤكدا أن الجملة التي أضيفت على مقدمة الفيلم تم وضعها بالاتفاق معه، "أقدر أقول إني وافقت عليها كمنتج الفيلم، المصلحة الأهم أن الفيلم ينزل بدون حذف والجملة انا مش معترض عليها لأنها في النهاية تعبر عن واقع، ونزول الفيلم بدون حذف انتصار".

" اشتباك " تأليف خالد و محمد دياب مخرج الفيلم، بطولة: نيللي كريم ، طارق عبدالعزيز ، هاني عادل ، عمرو القاضي ، أشرف حمدي ، الطفل أحمد داش ، مي الغيطي ، أحمد مالك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان