إعلان

مخرجة "نوارة": منة شلبي لم تكن المرشحة الأولى.. وهذه المشاهد هي الأصعب

12:20 م الأربعاء 23 مارس 2016

هالة خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت مخرجة ومؤلفة فيلم "نوارة" هالة خليل إن الفنانة منة شلبي لم تكن المرشحة الأولى لبطولة العمل، حيث تم عرض الدور في البداية على عدد من الفنانات اللائي رفضن المشاركة فيه، لأنه يحمل خط درامي واسع يمتد من بداية الفيلم إلى نهايته، حسب قولها.

وأضافت هالة في حوارها ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، "وقع اختياري على منة لأنها تعيش حالة من النضج الفني، فضلاً عن أن هذا الدور لم تقدمه من قبل".

وحول إذا ما كانت وجدت صعوبة مضاعفة في هذا العمل لأنها تقوم بتأليفه وإخراجه، أوضحت هالة أنها لم تجد صعوبة في التأليف والإخراج، لكن الخطورة في النظر إلى العمل بعين واحدة، لافتة إلى أن الفيلم بسيط جدا حيث يتحدث عن فتاة شعبية، موجودة في كل شوارع مصر، وبالتالي سيكون قريب من الناس.

وكشفت هالة عن قيامها بحذف خمس دقائق من الفيلم، بعد عرضه في دبي، للإسراع بإيقاع الأحداث، موضحة أن أصعب مشاهد الفيلم هى التي قام بها الكلب "بوتشي"، خاصة وأن المشاهد التي ظهر فيها كانت مشاهد أساسية.

"نوارة" من تأليف إخراج هالة خليل، بطولة منة شلبي، محمود حميدة، شيرين رضا، أمير صلاح الدين، أحمد راتب، رجاء حسين، ورحمة حسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان