إعلان

بالصور.. أبطال "تسعة" يكشفون لمصراوي تفاصيل الفيلم

03:57 م الخميس 09 أبريل 2015

ابطال فيلم تسعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

احتفلت أسرة الفيلم السينمائي "تسعة" مساء أمس الأربعاء بعرضه في دور السينما، وسط حضور كوكبة من الفنانين والنقاد، ويعد الفيلم هو تجربة شبابية للمنتج والمخرج ايهاب راضي، ومحمد راضي، وخلال العرض الخاص التقي مصراوي بأبطال الفيلم، الذين كشفوا عن دورهم في الفيلم، وسبب مشاركتهم فيه.

في البداية أكد الممثل الشاب مصطفي منصور، أنه يجسد دور "بستم" ولد "صايع" يقتل والده، ويجتمع مع جميع أبطال الفيلم، الذين يحملون كل منهم خطيئة أخري، وذلك داخل احدي الفيلات في الصحراء، مشيراً الي انه سوف تظهر مفاجأة لكل واحد منهم بعد تجمعهم في هذه الفيلا.

مصطفى منصور

وعلي الجانب الأخر أكدت الممثلة الشابة مها نصار أنها تقدم دور محامية، وقعت في الفساد والقتل، وتكون ضمن الـ "تسعة" أفراد الذين اجتمعوا في الفيلا من أجل عمل معين، ولكن يكتشفوا في النهاية هناك أن من جمعهم يريد التخلص منهم عما فعلوه في الماضي.

وأوضحت مها في تصريح لمصراوي أنها تقدم دور "سلمي" من خلال الفيلم الذي تدور أحداثه في اطار التشويق والاثارة، ويناقش الفيلم فكرة تحقيق العدالة علي الأرض، مشيرة الي انها لم تخف من المشاركة في تلك التجربة، وأن أهم شيء جمع كل هؤلاء الشباب هي موهبتهم بالاضافة الي القصة ومضمونها وشركة الانتاج المحترمة.

مها نصار

وفي سياق أخر، أكد الممثل الشاب حسن عيد أنه يجسد دور دكتور "نور"، فى أحداث الفيلم، ويشارك فى أحد قضايا الفساد، ويستعين بمحاميه فى طرق غير مشروعة وينجح فى الخروج من القضية، إلا أنه بمرور الوقت تحسم العدالة الإلهية هذا الأمر .

وأوضح حسن في تصريحه لمصراوي أن أحداث الفيلم تدور فى إطار مشوق حول قضايا مجتمعية هامة وعلى رأسها قضية تفشى الفساد، وذلك فى فترة زمنية معينة، لم يتم تحديدها في الفيلم.

حسن عيد

وقال الممثل الشاب عابد عناني أنه يجسد شخصية مهندس قام بفعل جريمة في الماضي وهي قتل ما يقرب من 25 شخص من خلال مواد البناء المغشوشة، ومن خلال تزوير الأوراق خرج من هذه القضية "زي الشعره من العجين".

وتابع عناني خلال تصريحه لمصراوي قائلاً: "يتناول الفيلم قصة 9 أبطال كلًا منهم لديه مشكلة يحاول التخلص منها بأى وسيلة، حتى وإن كانت غير مشروعة ويلتقوا جميعًا فى مكان ما، وأنا من ضمن هؤلاء الذين فعلوا تلك الجرائم.

عابد عناني

وأكدت الممثلة الشابة "أميرة شرابي" أنها تجسد تقدم دور المرأة القوية العنيدة التي تخلصت من عشيقها وزوجها في وقت واحد، وخرجت من القضية براءه بسبب ثغرات القانون والورق، مشيرة الي أنها تحب المال جداً وتستولي علي أكثر من مليون جنيه.

وتابعت شرابي قائلة: "أدخل في صراع مع الأبطال الثمانية من أجل معرفة من جاء بنا الي الفيلا المهجورة، وتزيد التعقيدات في الفيلم عندما يُقتل واحداً منا تلو الأخر لنكتشف في النهاية من هو القاتل".

اميرة شرابي

وفي سياق متصل أكد الفنان مجدي رشوان، أنه يحاول تحقيق العدالة التي لم تحققها أوراق التحقيق والتلاعب فيها، ومن خلال عمله كقاضي لا يستطيع أن يدخل المذنب الي القفص ولا تحقيق العدالة بسبب تلك الأوراق، ولكنه دائماً كان يشعر أنهم هم القتلة.

وأضاف رشوان خلال العرض الخاص الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، أنه يجمع كل هؤلاء الشخصيات داخل احدي الفيلات ويقوم بالتخلص منهم واحداً تلو الأخر ولكن بطريقة مشوقة بها اثارة سينمائية، وقام باقناعهم بأنه جاء الي تلك الفيلا المهجورة مثلهم.

مجدي رشوان

وشارك في الفيلم الممثل الشاب ابراهيم السمان، الذي قال أن الفيلم يدور فى إطار تشويقى يعتمد على الاثارة والتشويق، ويتناول قصة تسعه أبطال كلا منهم لديه مشكله يحاول التخلص منها باى وسيله حتى وإن كانت غير مشروعة ويلتقوا جميعا فى مكان ما، مشيرا الي انه أول المقتولين "التسعة" وسوف يموت مسموماً.

وقالت الممثلة الشابة ايمان الشوكي انها تلعب دور "سومة" وهي بنت بلد عمل مديرة منزل عانت من حياة قاسية طوال عمرها وكانت تنتظر فرصة لتغييرها ، فيتم ارسال دعوة لها للعمل باحدى الفيلات بـ 700 دولار في الشهر وبعد ذهابها للفيلا تقع في علاقة حب مع شخصية "بستم" الذي يلعب دوره مصطفى منصور، وهو الجانب الكوميدي في الفيلم، ولكن عقاباً على قتلها لصاحب بيت كانت تعمل عنده نتيجة ضغط الورثة عليها، يتم قتلها في النهاية، فتموت ضحية لظروف المجتمع.

ايمان الشوكي

فيما شارك في الفيلم الممثل الشاب شادي سرور، الذين عبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم، متمنياً أن ينال اعجاب الجمهور، والفيلم من تأليف أحمد صبحى، ومن إنتاج المجموعة المتحدة محمد راضي وإيهاب راضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان