إعلان

صور- إيمان البحر درويش يهدي ضحايا الثورة والجيش والشرطة أغنية جديدة

11:51 ص الأحد 31 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- نادر نبيل:

أحيا الفنان إيمان البحر درويش مساء أمس السبت، حفل غنائي بمحكى قلعة صلاح الدين في إطار فعاليات مهرجان ''القلعة للموسيقى والغناء''.

وافتتح إيمان الحفلة وسط تصفيق الجمهور بأغنية ''أنا طير في السما''، وتفاعل معه الجمهور منذ أول أغانيه وأخذ يردد معه كلمات الأغنية، وعلق إيمان بعد انتهاء اغنيته الأولى قائلا ''وحشتوني والله''، طالبا من الحضور أن يختاروا الأغاني التي يحبون سماعها منه خلال الحفلة.

وحرص إيمان على غناء باقى متنوعة من أغانيه، ومنها ''ضميني، نفسي، قول يا قلم، حد فينا، عجيب حبك، بقرة حاحا''، وكعادته في استعادة روح جده الموسيقار سيد درويش، قام إيمان بغناء واحدة من أشهر أغاني درويش وهي ''محسوبكم إنداس''.

وفاجئ إيمان الجمهور بأغنية جديدة أعدها خصيصا لحفل القلعة، وأهداها إلى شهداء مصر ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن من شباب الثورة، شهداء الجيش والشرطة.

ولاحظ إيمان وجود عدد كبير من الأطفال تواجدوا مع ذويهم في الحفل، فداعب الأطفال قائلا ''سأغني للأطفال قبل أن يناموا''، وقام بغناء أغنيته الشهيرة ''في البحر سمكة''.

يُذكر أن دار الأوبرا المصرية هي القائمة على تنظيم حفلات المهرجان، وقامت بتدعيم تذاكر الحفلات لتصبح في متناول الجميع، ودعما منها في تنشيط السياحة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان