إعلان

بالصور..ليلا المغربية: ألبومي الجديد جاهز..ولن أطرحه بسبب توتر الوطن العربي

04:53 ص الجمعة 11 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين البدوي:

كشفت الفنانة ليلا المغربية، أن ألبومها الجديد جاهز للطرح في الأسواق، ويحتوي على 10 أغنيات، ويغلب عليه الطابع المغربي مع الإيقاعات الفرنسية و الإسبانية ''الفرانكو-أراب'' إضافة لأغنيتين من التراث المصري.

وأشارت ليلا في تصريحات لـ''مصراوي''، إلى أنها لن تطرحه على المدى القريب، لأن الوطن العربي يعيش حالة من عدم الاستقرار، و سوق الكاسيت متدهور، و سيكون الاعتماد على السينجل، حتى تأخذ كل أغنية حقها من الانتشار لدى الجمهور.

وأوضحت أنها قامت بتصوير أول أغنية ''فرانكو-اسبانيول'' بطريقة الفيديو كليب في فرنسا، مع المخرج البلجيكي كارلان، وستصدرها بداية الصيف كأول سينغل من الألبوم، و ستكون مفاجئة لأنها تعود لاستايل ''الحب ديالي'' الذي أحبها من خلاله الجمهور، كما سيتم تصوير أغنيات أخرى تباعا.

وقالت ليلا إنها تستعد حاليا للسفر إلى المغرب لإجراء بعض اللقاءات بخصوص النشيد الوطني المغربي ''منبت الأحرار'' الذي أعادت غناءه بطريقة الأوبرا بعد تدريبات صوت طويلة مع الفنان نيكولا زيلنسكي.

وأضافت ''أديت النشيد بطريقة الأوبرا رغم أنني لست مطربة أوبرا، و الموسيقى عملها الموزع الفرنسي ديفيد بيكونت، لكنها فكرة جديدة، و أنا ثاني من نفذها بعد الفرنسي ''سيرج غينسبورغ'' الذي أعاد تقديم النشيد الوطني الفرنسي بنفس الأسلوب في بداية التسعينات، وأعتبر الأوبرا أفضل و أرقى طريقة لغناء النشيد''.

وأكدت أنها تلقت العديد من العروض التمثيلية منذ ظهورها للمرة الأولى في مصر إلى اليوم، لكنها تحب الغناء و تفضل التركيز فيه، مشيرة أنها لو فكرّت في خوض التجربة تتمنى المشاركة في فيلم مغربي أو فرنسي، حتى تكون أكثر إقناعا في أدائها.

وعن حياتها الشخصية قالت ''أحاول قدر المستطاع إبعاد حياتي الشخصية عن الأضواء لأنها ملك لي و لزوجي، حينما أكون بمنزلي أصبح (ست بيت) و أمنيتي إنجاب أطفال، و الحمد لله أعيش حياتي الأسرية مستقرة وسعيدة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان