إعلان

مخرج ''وش سجون'': كان لدي قلق بسبب منافسة فيلم ''الجزيرة2''

02:52 م الخميس 09 أكتوبر 2014

أفيش فيلم وش سجون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أكد المخرج السينمائي عبد العزيز حشاد، مخرج فيلم ''وش سجون'' أنه كان قلقا بسبب دخول الفيلم في منافسة كبيرة أمام فيلم ''الجزيرة 2''.

وأضاف حشاد، خلال استضافته ببرنامج ''انت حر'' الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل عبر فضائية ''سي بي سي تو'' قائلاً: ''إذا كنت أمتلك كل أدوات اللعبة فهذا نظام خاطئ، ، وأنا أسمع أن الفيلم هو الثالث في الايرادات، ورغم ذلك فإن جميع الأفلام جيدة سواء ''الجزيرة2'' ، أو ''واحد صعيدي''، وبالطبع محمود عبد المغني في فيلم ''النبطشي'' .

من جانبه، قال الفنان أحمد وفيق أن دوره في فيلم ''وش سجون'' مختلف تماماً عن ما قدمه من قبل، مشيراً أنه يقدم دور رجل أعمال يدخل السجن في قضية اموال، ووراء القصة هناك مكيدة ليدخل السجن، ولكنه يستحق ان يدخل السجن من اجل هذه المكيدة لأنه طرف فيها.

وأضاف وفيق: ''انجذبت للدور لأن الشخصية تبدو حقيقية، وخاصة بما فيها من كوميديا، وتأكد ذلك عندما رأيت رد فعل ضحك حقيقي، ووجدت باسم سمرة يقول لي ''الله يخرب بيتك انت قلبت كوميدي''.

وفي نفس السياق عبر مداخلة تليفونية أكد الفنان باسم سمرة، أنه سعيد بردود الأفعال حول الفيلم، موضحاً أن ردود الفعل شاهدها بنفسه في السينمات، وبالفعل حقق نجاح جيد،

وأضاف سمرة: '' مخرج الفيلم عبد العزيز حشاد وفريق العمل، كانوا علي أعلى مستوي من الجدية، والجميع قدم أدواره بإخلاص، بالإضافة أن السيناريو كُتب بشكل جيد، وهناك ثلاثة قصص يتم سردها.

يذكر أن الفيلم من إخراج عبد العزيز حشا، وتأليف مصطفي السبكي، ويقوم ببطولته كلاً من باسم سمرة، أحمد عزمي، أحمد وفيق، إيناس عز الدين، مها صبري، مراد فكري، محمد الدقاق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان