إعلان

هند صبري: لن أهرب خارج مصر حال وصول الإسلاميين للحكم

10:33 م الإثنين 12 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبد الهادي:

تصوير محمد مخيمر

نظمت نقابة الصحفيين مساء الاثنين ندوة حول الفيلم السينمائي ''أسماء'' بحضور بطلته هند صبري والمخرج والمؤلف عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي.

قال عمرو سلامة، في ندوة أعقبت عرض الفيلم أدارها الكاتب الصحفي محمد البنا، إن الفيلم الذي أنتجته شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي ''نيوسنشري'' استغرق منه 5 سنوات، موضحًا أنه يحمل مضمونًا إنسانيًا وتأثيرً لدى أي شخص.

وأكدت الفنانة هند صبري، في رد ها على سؤال حول موقفها إذا وصل الإسلاميون لحكم مصر، أنها لن تهرب للخارج، موضحةً أن مصر وتونس تعيشان نفس الظروف حاليًا، وأنها أصبحت مصرية وابنتها تحمل الجنسيتين المصرية والتونسية.

وقال المنتج محمد حفظي إن السينما تتطلب التنوع وتقديم أفلام أنواع الأفلام  إلا أن أكد ضرورة  الابتعاد عن الإسفاف خاصة في الأفلام الكوميدية، وذلك في إطار رده على سؤال حول إمكانية اتجاهه للسينما الجادة  النظيفة'' حال وصول الإسلاميين للحكم.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول سيدة متزوجة تكتشف إصابتها بمرض الإيدز وتحاول الحياة بسلام وسط أقاربها والمجتمع المحيط بها إلا أنها تواجه العديد من المشاكل الصعبة وتعد قصة الفيلم مأخوذة من واقع الحياة عن قصة حقيقية.

اقرأ أيضا:

نجوم فيلم أسماء يحضرون عرض الفيلم الجمعة القادمة

الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء الفيلم السينمائي أسماء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان