إعلان

سرقة مجوهرات تتجاوز الـ2 مليون يورو من مطرب أغنية "ديسباسيتو"

08:31 م الجمعة 10 أغسطس 2018

نجم الراب العالمي دادي يانكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تعرض نجم الراب العالمي دادي يانكي والذي اشتهر الفترة الماضية بأغنيته "Despacito" لحادث سرقة، حيث قام أحد اللصوص بسرقة مجوهراته من داخل غرفته الفندقية في أسبانيا، وتقدر هذه المجوهرات بـ2.3 مليون دولار، حيث قام يانكي بمهاتفة فريق الفندق للتدخل في الحال ومحاولة معرفة السارق.
وقد أكدت الخبر الصفحة الرسمية لشركة دادي يانكي الخاصة بإنتاج ألبوماته عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" باللغة الأسبانية، وقالت من خلالها أنه بالفعل تم سرقة دادي يانكي، وانه تم تعيين شركة محاماه لإتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة قوات الأمن في وصولها إلى الجاني وسيتم الكشف عن التطورات أول باول .

وقد أصدرت قوات الامن في فينسيا بياناً أعلنت من خلاله بإستمرار التحقيقات حول سرقة مجوهرات وبعض النقود من خزنة النجم العالمي، ولكنها لم تعلن عن أسم الجاني، وان دادي يانكي تم سرقته يوم الخميس الماضي، وقام بإبلاغ الشرطة على الفور، وتم إرسال فريق خاص للتحقق من الأمر، وان دادي يانكي ليس الوحيد من تم سرقته هذه الليلة، وان هناك غرفة أخري بالفندق تم الإستيلاء على محتوياتها والتي بلغت الالاف من الدولارات.
وعلى الرغم من الموقف المحرج الذي تعرض له نجم أغنية "Despacito" إلا أن أكد مصدر مقرب منه إنه سيستكمل جولته الأوروبية والتي تتضمن عدد من الدول خلال الفترة المقبلة.
ويذكر ان أغنيه "Despacito" تعد من أعلي الأغاني مشاهدة في تاريخ موقع "اليوتيوب"، والتي تخطت نسب مشاهدتها الـ5 مليار مشاهدة.

فيديو قد يعجبك: